بعد انتقاله إلى العربي القطري.. رافينيا يودّع سان جيرمان

2022-09-04 21:37
البرازيلي رافينيا ألكانتارا بقميص ناديه الجديد العربي القطري (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، أمس السبت، الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وانضمامه إلى نادي العربي القطري.

ونشر رافينيا رسالةً عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عبّر خلالها عن امتنانه لنادي باريس سان جيرمان وجمهوره إزاء الدعم الذي تلقّاه منهم خلال الفترة التي قضاها مع النادي.

وودّع البرازيلي ناديه السابق وجمهوره قائلًا: "كان من دواعي سروري حقًا الدفاع عن هذا القميص واللعب في ملعب حديقة الأمراء".

وواصل رافينيا: "أشكر الجهاز الفني وزملائي في باريس سان جيرمان على الاستقبال الذي حظيت به منهم منذ اللحظة الأولى.. لقد منحتني هذه الخطوة فرصة المعيشة في مدينة رائعة، لن أنساها أبدًا ما حييت".

رافينيا ألكانتارا يودّع باريس سان جيرمان

وارتدى رافينيا ألكانتارا قمصان العديد من الأندية الأوروبية ودافع عن ألوانها، حيث دشن مسيرته مع نادي برشلونة الإسباني في عام 2007، وغادر إلى سيلتا فيغو بنظام الإعارة في عام 2013.

وعاد البرازيلي إلى برشلونة في صيف عام 2014 ليظل داخل أروقة "كامب نو" حتى عام 2018، وذلك قبل أن يغادر إلى إنتر ميلان الإيطالي بنظام الإعارة، حيث قضى هناك عامًا، ليوّقع بعدها مع سيلتا فيغو لموسم آخر بنظام الإعارة.

وفي عام 2020، وصلت حقبة ألكانتارا مع برشلونة إلى نهايتها، ليغادر إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان.

وفي يناير/ كانون الثاني الماضي، انضم ألكانتارا إلى ريال سوسيداد الإسباني بنظام الإعارة، قبل أن يخوض -اعتبارًا من الأمس- غمار أول تجربة بعيدًا عن الكرة الأوروبية، حيث انضم إلى متصدر سلم ترتيب دوري نجوم قطر في صفقة انتقال حر.

شارك: