بعد المونديال.. 4 وجهات محتملة لحارس تونس بشير بن سعيد

2022-07-29 22:36
بشير بن سعيد حارس مرمى الاتحاد المنستيري التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" عن أن حارس الاتحاد المنستيري التونسي ومنتخب "نسور قرطاج"، بشير بن سعيد، ينال اهتمامًا كبيرًا من قِبل العديد من الأندية في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم يتبق أمام بشير بن سعيد سوى عام واحد فقط في عقده الحالي مع الاتحاد المنستيري، وصيف بطل الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي المنصرم 2021-22.

وذكرت المصادر ذاتها في الفترة الأخيرة أن بشير بن سعيد مرتبط بخطوة الرحيل عن فريق "عاصمة الرباط"، خاصة بعد الاتفاق مع إدارة النادي برئاسة أحمد البلي، وتعاقُد الفريق مع الصادق يدعس ليكون خليفة لبن سعيد في حراسة عرين المنستيري، رغم اعتراف المصادر نفسها بصعوبة مغادرة بشير للنادي المنستيري قبل مشاركة الحارس المُنتظرة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، رفقة المنتخب التونسي.

ووفقا لما أوردته المصادر ذاتها، فإن بن سعيد يُعد هدفًا لأكثر من نادٍ سعودي؛ إذ يتطلع نادي العدالة بقيادة المدرب التونسي يوسف المناعي إلى ضم حارس المرمى صاحب الـ27 عاما، بينما تراقب أندية الفتح وأبها والطائي وضع اللاعب تحسبًا لإمكانية رحيله عن الاتحاد المنستيري في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

بشير بن سعيد قريب من مغادرة الاتحاد المنستيري التونسي

ومن المتوقع أن يفتح الاتحاد المنستيري ملف مستقبل حارسه الأول بمجرد عودته من المشاركة في المونديال رفقة منتخب تونس الذي سيخوض منافسات البطولة من المجموعة الرابعة رفقة منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك.

يُذكر أن قطر ستستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر القادمَين.

شارك: