بعد الشيخاوي.. عجمان الإماراتي يستعد للإعلان عن صفقة الغندري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 23:45
نادر الغندري لاعب المنتخب التونسي والنادي الإفريقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن عجمان الإماراتي ضم لاعب الوسط الدولي التونسي هيكل الشيخاوي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي الاتحاد المنستيري، بعقد يمتد لموسمين، حتى شهر يونيو/ حزيران 2025، ويستعد للإعلان عن ضم التونسي الآخر نادر الغندري من النادي الإفريقي.

وارتبط الشيخاوي طيلة الفترة الماضية بالانتقال إلى الترجي التونسي، لكنه اختار في النهاية الانضمام إلى صفوف فريق عجمان بديلًا لمواطنه محمد فراس بالعربي، الذي انتقل قبل أيام إلى نادي الشارقة.

وبدأ الشيخاوي مسيرته في الدوري التونسي من بوابة فريق الملعب التونسي، في سبتمبر/ أيلول عام 2018، ومنه إلى الاتحاد المنستيري في يناير/ كانون الثاني 2021، بعد تجارب أوروبية عديدة؛ أهمها مع فريقي سوشو الفرنسي وبورتو البرتغالي.

ونجح الشيخاوي (26 سنة) في تقديم أوراق اعتماده خلال الموسم الكروي الحالي، وقدّم مستويات مميزة، وهو ما مكنه من الانضمام للمرة الأولى إلى المنتخب التونسي بمناسبة مواجهة غينيا الاستوائية يوم 17 يونيو الماضي.

ويستعد مسؤولو نادي عجمان للإعلان عن ضم لاعب تونسي آخر، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري الغندري، وذلك في صفقة انتقال حر قادمًا من النادي الإفريقي؛ إذ انتهى عقد الغندري مع نادي "باب الجديد" أمس الجمعة، لكن إدارة نادي "باب الجديد" فشلت في التوصل إلى أي اتفاق معه بشأن تجديد عقده، على الرغم من المفاوضات التي استمرت طيلة الأشهر الماضية؛ بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة.

شارك: