التفاصيل المالية لصفقة يوسف أومارو مع الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 22:51
النيجيري يوسف أومارو اللاعب الجديد للترجي التونسي (Facebook/Espérance Sportive de Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، السبت 1 يوليو/ تموز، التعاقد مع لاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من  الاتحاد المنستيري، بعقد يمتد لثلاثة مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع أومارو، وجاء فيه: "أومارو (مكشخ) لثلاث سنوات".

وإحصائيًّا، يُعَدّ انتداب أومارو الانتداب الرسمي الأول للترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المنتظر أن يعلن في الأيام القليلة القادمة عن صفقات أخرى على غرار المدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي وحسام تقا من الاتحاد المنستيري وأسامة بوقرة من الأولمبي الباجي.

وبحسب ما حصل عليه موقع "winwin" من معلومات، فإن أومارو سيحصل على راتب شهري تصل قيمته إلى 20 ألف دولار (أمريكي)، دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى.

تطور كبير لأومارو في الدوري التونسي

بعد وصوله خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 إلى الاتحاد المنستيري، قادمًا من فريق سان بيدو الإيفواري، بدا النيجيري أومارو كأنه صفقة غير مفيدة للفريق، خاصةً مع خوضه تجارب غير ناجحة في دوريات شمال أفريقيا، وتحديدًا مع فريقي مولودية وجدة والنادي القنيطري في المغرب، ومع فريق دفاع تاجنانت الجزائري.

وتوقع مراقبون عدم قدرة أومارو على مجاراة أسلوب اللعب في الدوري التونسي مع اقترابه من بلوغ سن الـ30، لكن لاعب وسط منتخب النيجر كذَّب كل التوقعات، وقدّم مستويات مميزة، ليصبح أحد أفضل المحترفين الأجانب في بطولة الدوري التونسي، كما ارتفعت قيمته السوقية إلى 1.2 مليون يورو، في آخر تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: