الترجي التونسي نادم بسبب إحدى صفقات الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 01:22
طارق ثابت المدير الرياضي لنادي الترجي التونسي (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لـwinwin، أنّ الإدارة الرياضية لفريق الترجي الرياضي، الذي ينشط في الدوري التونسي لكرة القدم، تعتقد أنها ارتكبت خطأ خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع لاعبين في نفس المركز، وبالذات فيما يتعلق بانتداب لاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو الذي جاء في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الاتحاد المنستيري.

وقالت المصادر إن الإدارة الرياضية بقيادة طارق ثابت ترى نفسها تسرعت في إبرام صفقة التعاقد مع أومارو لتعزيز وسط الميدان الدفاعي.

خاصّة أنّ وسط الميدان الدفاعي يضم عدة لاعبين آخرين أفضل من حيث الجودة؛ مثل حسام تقا ومحمد وائل الدربالي وغيلان الشعلالي، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب أمثال غيث الوهابي وزكريا العايب.

وتُفيد المصادر المُقربة من الفريق العاصمي بأن الإدارة انتبهت لاحقًا إلى أنّ هُناك مراكز بحاجة لتدعيم، بينما مراكز أخرى تعاني من تداخل بين اللاعبين، وأن فكرة التعاقد مع أومارو لم تكن جيدة من البداية، خاصة بعد مستواه في البطولة العربية وفي مستهل مشوار الفريق في بطولة الدوري التونسي.

ولفتت المصادر إلى أن التسرع في إبرام صفقة أومارو كلف الترجي الكثير من الوقت من أجل تأهيل المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز، وذلك بسبب كثرة الأجانب في الفريق، خاصة أن المهاجم الجزائري رياض بن عياد والجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق رفضا فسخ العقد مع الترجي طيلة الأسابيع الماضية.

الجدير بالذكر أنّ الترجي يحتل وصافة المجموعة الثانية من الدوري التونسي، برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف خلف الاتحاد المنستيري الذي أحرز (10) أهداف، بينما سجّل هجوم الترجي (6) أهداف فقط.

شارك: