بعد الخسارة.. لاعبو الأولمبي العراقي يقطعون وعدًا لشنيشل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 19:39
مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل عقد اجتماعًا مع لاعبيه بعد الخسارة أمام تايلاند (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، وعدًا لمدرب فريقهم راضي شنيشل، بعد الخسارة أمام تايلاند في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وخسر المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره التايلاندي بهدفين دون رد أمس الثلاثاء، في المواجهة التي أُقيمت على استاد الجنوب وسط صدمة عراقية من النتيجة.

لاعبو الأولمبي العراقي يعتذرون من شنيشل

وقالت مصادر في بعثة المنتخب الأولمبي العراقي لـ"winwin" إن "المدرب راضي شنيشل، تحدث مع اللاعبين عقب الخسارة التي مني بها الفريق أمام تايلاند، إذ أبلغهم بأنّ الفريق لم يقدم الأداء المأمول منه في نظر الشارع الرياضي العراقي، والجماهير كانت تتطلع لأداء أفضل من ذاك الذي قدمه منتخب العراق في المباراة".

وأوضحت أنّ "شنيشل وطاقمه المساعد سيتحدث مرة أخرى في تدريبات المنتخب الأولمبي العراقي اليوم وغدًا، إذ تم تشخيص الأخطاء الدفاعية القاتلة التي تسببت في الخسارة وكذلك نقاط ضعف أشبال الرافدين في التحضير للهجمات والجمل التكتيكية غير المكتملة"، لافتة إلى أن "شنيشل طلب من اللاعبين تقديم كل ما لديهم لتحسين صورة الفريق العراقي".

وأكدت المصادر أن لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي "قدّموا اعتذارهم إلى المدرب شنيشل وأبلغوه بأنهم يشعرون بالخجل إزاء المستوى الذي قدموه، ووعدوا المدرب بالتركيز واللعب بأقصى ما لديهم من طاقة لحصد 6 نقاط في مباراتي طاجيكستان والسعودية من أجل تحقيق حلم التأهل إلى الدور المقبل ولم لا التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الظروف الصعبة؟!".

وأشارت المصادر إلى أن "إدارة وفد المنتخب الأولمبي العراقي ستحاول إبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام أو الاتفاق معهم على إجابة محددة لتفادي الوقوع في مصادمات مع الجماهير العراقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما أن الظرف الحالي للفريق العراقي لا يسمح إطلاقًا بأي هفوة إدارية كما حدث مع الفريق الأول".

وسيواجه المنتخب العراقي الأولمبي منتخب طاجيكستان على استاد الجنوب عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.

ويتذيل الفريق العراقي جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دون نقاط، إذ يتصدر المجموعة الفريق السعودي ويتخلف عنه بفارق الأهداف فقط المنتخب التايلاندي ثم يأتي منتخب طاجيكستان بالمركز الثالث بعد خسارته أمام السعودية يوم أمس بنتيجة 4-2.

شارك: