بعد الخزري.. 4 لاعبين تونسيين يدرسون الاعتزال دوليًا

2022-12-02 18:23
من مشاركة وهبي الخزري مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس 4 لاعبين من منتخب تونس السير على طريق قائد الفريق، وهبي الخزري، في اعتزال اللعب الدولي مع "نسور قرطاج"، بعد ضياع حلم التأهل للدور الثاني في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحقّق المنتخب التونسي، الأربعاء، فوزًا تاريخيًّا بنتيجة 1-0 على فرنسا بطلة العالم، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2022، لكنه غادر البطولة من الدور الأول رغم حصده 4 نقاط كاملة.

وأنهى المنتخب الفرنسي الدور الأول في صدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن أستراليا الثانية، فيما حلّت تونس ثالثةً بـ4 نقاط، بينما احتل المنتخب الدنماركي المركز الأخير على سلم المجموعة بنقطة واحدة.

وذكرت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن المدافع الأيسر علي معلول، ولاعب الوسط فرجاني ساسي، والجناح نعيم السليتي، ولاعب الوسط المهاجم يوسف المساكني، لديهم رغبة في الاعتزال دوليًّا، على الرغم من محاولات الاتحاد التونسي لإقناع اللاعبين الأربعة بالاستمرار في اللعب الدولي، وخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة، المُقررة إقامتها في كوت ديفوار شتاء 2024.

يُذكر أن وهبي الخزري أعلن ليلة الخميس اعتزاله اللعب دوليًّا، بعد يوم واحد من نهاية مشوار "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشار اللاعب إلى أنه ينوي التفرغ للعب على صعيد الأندية، حيث ينشط حاليًا مع نادي مونبلييه، المنافس في الدوري الفرنسي، مُسدلًا بذلك الستار على مشواره الدولي، الذي بدأه مع "نسور قرطاج" عام 2013.

شارك: