بعد إنذار لاعب فيلا.. البريميرليغ يسمح للاعبين بدعم أوكرانيا

2022-03-01 15:33
لاعب أستون فيلا، البولندي ماتي كاش يكشف عن رسالة تضامنية مع زميله في منتخب بولندا ولاعب دينامو كييف الأوكراني, توماش كيدزيورا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة dailymail البريطانية أن مسؤولي رابطة الدوري الإنجليزي طالبوا الحكام بعدم معاقبة اللاعبين الذين يظهرون الدعم لأوكرانيا، بعد حصول لاعب أستون فيلا الإنجليزي، البولندي ماتي كاش على إنذار في مباراة فوز فريقه على برايتون 2-0، في الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي 26 فبراير/ شباط.

وأشهر الحكم جون بروكس البطاقة الصفراء في وجه كاش بعد افتتاحه التسجيل عند الدقيقة الـ 17، وخلعه قميصه، كاشفاً عن رسالة تضامنية مع زميله لاعب دينامو كييف الأوكراني، الدولي البولندي توماش كيدزيورا.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن خلع القميص وعرض رسالة سياسية يعتبر سلوكًا غير رياضي بموجب قوانين اللعبة.. وتابعت أن كاش المولود في إنجلترا لأب إنجليزي وأم بولندية حصل على الجنسية البولندية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لينضم إلى منتخب بولندا ويتعرف على كيدزيورا.

وانتقل كيدزيورا إلى فريق دينامو منذ 5 سنوات، وبقي في العاصمة كييف على الرغم من الغزو الروسي الأسبوع الماضي، علماً أن لاعبي كرة القدم البولنديين أعلنوا رفضهم مواجهة روسيا في المباراة الفاصلة لكأس العالم في وقت لاحق من هذا الشهر.

شارك: