بعد أزمة تونالي.. نيوكاسل يستهدف ضم لاعب مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 00:07
فريق نيوكاسل الإنجليزي من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد، لاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس (27 عامًا) من مانشستر سيتي، أولوية في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، لتعزيز خط وسط الفريق، حسبما أفادت منصّة نورثن إيكو (Northern Echo) البريطانية.

رغبة نيوكاسل المفاجئة في التعاقد مع فيليبس صاحب 30 مباراة دولية، جاءت بعد احتمالية إيقاف لاعب الوسط الإيطالي، ساندرو تونالي، على خلفية قضايا مراهنات شرع فيها خلال فترة وجوده مع ميلان، بين عامي 2020 و2023.

بدوره، خرج فيليبس من حسابات مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، منذ انضمامه إلى الفريق مطلع موسم (2022-2023)، قادمًا من ليدز يونايتد مقابل 49 مليون يورو، وقد أشار اللاعب إلى إمكانية رحيله للبحث عن دقائق لعب.

وقال فيليبس بعد مشاركته في فوز إنجلترا على إيطاليا (3-1) الثلاثاء، في تصفيات كأس أمم أوروبا: "أعلم أنني بحاجة للعب المباريات والمنافسة في نهاية كل أسبوع، سيتعين عليّ اتخاذ قرار بشأن مستقبلي خلال الأشهر المقبلة".

وأضاف اللاعب: "المدرب ساوثغيت أخبرني بأنه يجب أن ألعب باستمرار مع فريقي من أجل المحافظة على مكاني في المنتخب. أريد أن ألعب وأشارك قدر الإمكان. أتمنى أن تأتي فرصتي، لكن إذا لم يحدث ذلك فسوف يتعين علي اتخاذ قرارات أخرى".

شارك: