بسبب عرض خليجي.. بشكتاش مستعد للتفريط في الجزائري غزال

2022-06-24 19:09
الجزائري رشيد غزال قد يغادر الدوري التركي هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "أقسام سبور" التركي أن إدارة نادي بشكتاش مستعدة لبيع نجمها الجزائري، رشيد غزال، إذا حصلت على العرض المناسب لها من الناحية المالية، رغم الأهمية الكبيرة لصانع الألعاب الموهوب، بحسب متابعين، في حسابات النادي الذي تُوِّج قبل الموسم الماضي بلقبي "الدوري والكأس" في تركيا، بمساهمة مباشرة من خريج أكاديمية أولمبيك ليون الفرنسي.

ويرتبط غزال بعقد مع بشكتاش ينتهي صيف عام 2024، ويُعد من اللاعبين الهامين في حسابات المدرب الفرنسي، فاليريان إسماعيل، الذي يُراهن عليه في الموسم المقبل؛ لإعادة "النسور" إلى منصة التتويجات في الكرة التركية، حسب ما أكَّدته وسائل إعلام تركية مختلفة، لكن إدارة النادي لا تستبعد بيعه هذا الصيف لإنعاش الخزينة المالية لبشكتاش.

وقال نفس المصدر إن إدارة النادي"الأسود والأبيض" حصلت على عرض مغرٍ من أحد الأندية الخليجية (دون تسميتها)؛ للحصول على خدمات غزال، ويبلغ قدره 7 ملايين يورو، في وقت كان العملاق التركي قد دفع حوالي 3 ملايين يورو صيف عام 2021؛ للحصول على ورقة خروجه من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، لكن إدارة بشكتاش غير متحمسة لهذا العرض وتريد مبلغاً أكبر.

يقضي رشيد غزال إجازته الصيفية في أمريكا

وتابع الموقع التركي تقريره بتأكيده أن إدارة بشكتاش حددت سعر بيع نجمها الجزائري بـ10 ملايين يورو، مشيراً إلى أنها لن تتردد في تسريح غزال في حال حصولها على هذا الرقم، ليكون اللاعب الجزائري أغلى صفقة لها في الفترة الحالية، إن تجسدت على أرض الواقع.


ويحظى غزال بشعبية جارفة وسط جماهير بشكتاش، وهو الذي أسهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري والكأس خلال موسمه الأول 2020-2021، حيث سجّل أرقاماً قياسية غير مسبوقة في 35 مباراة خاضها ذلك الموسم في كل المسابقات، إذ سجّل 8 أهداف، وصنع 18 هدفاً.


بالمقابل تراجعت أرقام النجم الجزائري في الموسم الماضي، حيث خاض 43 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 5 أهداف، وقدَّم 7 تمريرات حاسمة، في وقت تراجع فيه نادي بشكتاش، الذي أنهى الموسم في الدوري التركي بالمركز السادس برصيد 59 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن البطل طرابزون سبور.

  
 

شارك: