بسبب سلوكه ضد الريان.. إيقاف مدرب الدحيل كريسبو لمباراتين

2022-08-19 11:13
الاتحاد القطري لكرة القدم يفرض عقوبات قوية على مدرب الدحيل هيرنان كريسبو (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، مساء الخميس 18 أغسطس/ آب، في بيان على نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن فرض عقوبات قوية على مدرب نادي الدحيل، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بسبب سوء سلوكه خلال مباراة فريقه أمام الريان في دوري نجوم قطر.

قلب فريق الدحيل الطاولة، وانتصر على الريان بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر، في مباراة احتضنها استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتعرض مدرب الدحيل للطرد خلال مواجهة الريان؛ بسبب اعتراضاته على قرارات حكم المباراة، وقبلها أيضًا طرد المدافع دياب هارون، الذي أبعد الكرة بيده وهي في طريقها إلى المرمى في الدقائق الأخيرة.

وقررت لجنة الانضباط بناءً على تقرير حكم مباراة الدحيل والريان، إيقاف المدرب الأرجنتيني كريسبو لمدة مباراتين كقرار انضباطي، وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال قطري، وذلك بسبب السلوك غير الرياضي والاعتراض على حكم المباراة.

ورفع الدحيل رصيده إلى 4 نقاط، حصدها من 3 مباريات، محتلًا المركز الخامس في سلم الترتيب، بينما أخفق الريان في حصد أي نقاط في أول 3 جولات، ليتذيّل جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

شارك: