ماذا قال مدرب الدحيل كريسبو بعد الفوز على الريان؟

2022-08-17 07:41
من احتفال لاعبي الدحيل خلال الفوز على الريان يوم الثلاثاء 16 أغسطس/ آب في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب الدحيل، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، في تصريحات صحفية أدلى بها مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس/ آب، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الريان، في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وقلب فريق الدحيل الطاولة وانتصر على الريان بنتيجة 2-1، في المباراة التي استضافها ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وقال كريسبو في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي لنادي الدحيل: "نحن في الدحيل نعمل على بناء هوية مميزة للفريق، وربما تكون طريقة العمل جديدة على اللاعبين، وهو ما يخلق هامشًا معينًا من الخطأ بصورة مؤقتة، لهذا فإن تحقيق نتائج إيجابية في هذه الفترة هو أمر جيد للغاية".

وأضاف: "لا يزال لدينا متسع كبير من الوقت لتطوير الأداء، لكن الآن سيحصل اللاعبون على قسط من الراحة؛ للاستمتاع بالنصر ومواصلة التفكير في التحديات القادمة التي سيواجهها نادينا".

وختم المدرب الأرجنتيني حديثه قائلًا: "أنا ممتن جداً للمؤازرة التي يجدها الفريق من جماهيره التي ظلّت تساند الفريق بصورة رائعة".

ورفع الدحيل رصيده إلى 4 نقاط، حصدها من 3 مباريات، محتلًا المركز الخامس في سلم الترتيب، بينما أخفق الريان في حصد أي نقاط في أول 3 جولات، ليتذيل سلم ترتيب دوري نجوم قطر.

ملخص فوز الدحيل على الريان في دوري نجوم قطر

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: