مدرب العربي يكشف عن أهمية الفوز على المرخية في الدوري القطري

2022-08-17 11:22
من احتفال لاعبي العربي خلال الفوز على المرخية الثلاثاء 16 أغسطس/ آب في بطولة دوري نجوم قطر (twitter/Al-Arabi Sports Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب نادي العربي، يونس علي، في تصريحات أدلى بها مساء يوم الثلاثاء (16 أغسطس/ آب)، عن أهمية فوز فريقه على المرخية في بطولة دوري نجوم قطر لموسم 2022-23.

وانتصر فريق العربي على ضيفه المرخية، يوم الثلاثاء (16 أغسطس) في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي استضافه ملعب "المدينة التعليمية" المونديالي.

وقال يونس علي في تصريحاته التي نقلتها موقع نادي العربي الرسمي: "فوز مهم وصعب حصل عليه الفريق أمام المرخية، لقد سيطرنا على مجريات الشوط الأول، ولكن افتقدنا اللمسة الأخيرة على المرمى، وكنا قريبين كثيرًا من مرمى المرخية".

وأضاف: "تَمكنّا مع بداية الشوط الثاني من التسجيل، وواصلنا فرض سيطرتنا على منطقة وسط الملعب لامتلاك الكرة أطول فترة ممكنة، وهو ما منحنا الأفضلية لتسجيل الهدف الثاني وتحقيق الثلاث نقاط".

وأكمل: "تحسن الأمر مع مجريات الشوط الثاني، حيث كان من المهم استغلال الفرص التي تُتاح لنا من أجل الفوز، كما حرصنا على أن نسيطر على وسط الملعب من أجل إبعاد أي خطورة على مرمانا، فضلًا عن استمرار البحث عن ثغرات في دفاع المرخية من أجل زيادة الأهداف".

واختتم يونس علي حديثه: "أشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة اليوم طوال الـ90 دقيقة، وما زال الدوري في أول 3 مباريات، وعلينا العمل أكثر من أجل تعزيز التقدم".

وبات هذا ثالث انتصار يحققه العربي في الموسم الجديد لدوري نجوم قطر، ليحصد العلامة الكاملة، وينفرد بصدارة البطولة المحلية برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف، الوكرة.

ودشن العربي موسمه في دوري النجوم بالانتصار 2-0 على قطر، وفي لقاء الجولة الثانية انتصر 2-1 على الريان، ليكون الفريق الوحيد الذي يحقق العلامة الكاملة في أول 3 جولات بالموسم الحالي من البطولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: