بالدموع.. طفل سداوي: بونجاح أفضل من رونالدو وميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 17:21
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بكى طفل صغير مشجع لنادي السد القطري بحرقة، وانهمرت الدموع من عينيه بسبب استعداد الدولي الجزائري بغداد بونجاح للرحيل عن الفريق، بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وعبر المشجع السداوي الصغير عن حزنه العميق لتوجه النجم الجزائري نحو حزم حقائبه، وترك "الزعيم" بعد 9 مواسم كاملة قضاها معه، وأصبح فيها الهداف التاريخي للنادي برصيد 222 هدفًا سجلها في 250 مباراة.

وكان نادي السد قد ودع بونجاح برسالة مؤثرة، عبر له فيها عن شكره على الخدمات الجليلة التي قدمها للفريق، ورد نجم منتخب "الخضر" على هذه الرسالة برسالة قوية أخرى، شكر فيها عائلة السد على جميع السنوات التي أمضاها في النادي، والتي كانت مليئة بالألقاب والتتويجات.

مشجع سداوي صغير: بونجاح أفضل من رونالدو وميسي 

وخلال حضوره لمباراة السد والدحيل، أمس السبت، في نصف نهائي كأس أمير قطر عبر المشجع السداوي الصغير عن حزنه لرحيل بونجاح عن الفريق، وقال والدموع تملأ عينيه: "أنا حزين لرحيل بونجاح، أنا أحبه، دع الإدارة تجدد عقدك".

وأضاف قائلًا: "أريد أن يسجل هدفًا في النهائي (نهائي كأس أمير قطر)، أنا إذا كبرت وأصبحت لاعبًا في نادي السد، وإذا سجلت هدفًا، فإنني سأضع على قميصي اسم بغداد، وأقسم بالله أنني لن أنساك يا بغداد".

وتابع: "بغداد أحسن مهاجم رأيته في حياتي، إنه أحسن من رونالدو وأحسن من ميسي، أنت سترحل عن الفريق، والله العظيم لا يوجد مهاجم آخر سيعوضك".

للإشارة، فإن بونجاح تأهل مع ناديه السد إلى نهائي كأس أمير قطر، بعد فوزه في نصف النهائي على الدحيل بنتيجة (1-0)، وسيواجه في المحطة الختامية المتأهل من المربع الذهبي الآخر الذي سيجمع، اليوم الأحد، بين الغرافة ونادي قطر.

ويأمل بونجاح في توديع السد بالتتويج بلقب كأس أمير قطر، وذلك بعد فوزه في وقت سابق من هذا الموسم بلقب دوري نجوم إكسبو، وأكد الدولي الجزائري في تصريحات صحفية أن الوجهة السعودية هي الأقرب بالنسبة إليه، بعد مغادرته رسميًّا بيت الزعيم السداوي، وذلك في انتظار أن تترسم صفقته إلى دوري روشن السعودي الصيف القادم.

شارك: