بونجاح يتحدث عن "مفاجأة" بشأن مستقبله وحقيقة عرض الغرافة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 13:20
الجزائري بغداد بونجاح بقميص نادي السد القطري (facebook/saddsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الجزائري بغداد بونجاح أنه يفاضل بين ناديين من الدوري السعودي، قبل حسم مستقبله بعد قرار الرحيل عن نادي السد القطري، رافضًا في الوقت ذاته الكشف عن اسم النادي الثاني الذي يفاوضه إلى جانب الشباب، قائلًا: "سأتركه مفاجأة".

ويستعد النجم الجزائري للرحيل هذا الصيف عن نادي السد، بعد 9 أعوام قضاها مع النادي القطري، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد اللاعب السابق لنادي النجم الساحلي التونسي، هو الهداف التاريخي لنادي السد بتسجيله 203 هدفًا وتقديم 60 تمريرة حاسمة في 230 مباراة خاضها بقميصه، في جميع البطولات والمسابقات المحلية والخارجية، وذلك وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وقال بونجاح لدى نزوله ضيفًا ببرنامج "المجلس" عبر قناة "الكأس" القطرية: "هذا الأسبوع سأقرر مستقبلي، كنت أتوقع أن أواصل.. النادي طلب مني التوقيع سنة إضافية، لكن في نهاية المطاف فضلت خوض تجربة جديدة وتغيير الأجواء والانتقال إلى دوري جديد، سعيد بمشواري مع نادي السد".

وفي رده على سؤال حول الأخبار التي تحوم حول مستقبله، من خلال ربط اسمه بالانتقال إلى نادي الشباب السعودي، قال بونجاح: "أنا في مفاوضات مع فريقين، ما أزال أفكر في الموضوع، وهذا الأسبوع على أقصى تقدير سأتخذ قراري.. هناك الشباب وناد آخر أتركه مفاجأة".

وأوضح بشأن الأخبار التي ترددت في الآونة الأخيرة، بخصوص رغبة نادي الغرافة القطري في التعاقد مع اللاعب: "لا. هذا الكلام لا أساس له من الصحة، صحيح أنا مرتاح في الدوحة وعائلتي ستظل هناك، لكنني مع نفسي أفضل خوض تجربة في دوري جديد".

ماذا قال أمير قطر لبغداد بونجاح ؟

وتُوج هداف منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024، رفقة السد بطلًا لكأس الأمير لكرة القدم 2024، بعد فوزه، أمس الجمعة، على نادي قطر (1-0)، في اللقاء الذي جرى على استاد المدينة التعليمية في المباراة النهائية للنسخة الثانية والخمسين من البطولة.

ولكونها المباراة الوداعية بالنسبة له، فقد تراجع حسن الهيدوس قائد السد إلى الخلف، وسمح لنجم الجزائر بالتقدم وتسلم مجسم الكأس من بين يدي أمير دولة قطر الشيح تميم بن حمد آل ثاني، في لقطة أثارت إعجاب الجميع.

وكشف بونجاح عن كواليس ما قاله له أمير قطر، قبل رفعه الكأس في تكريم جد كبير بالنسبة إليه، وقال النجم الجزائري: "لقد قال لي: خليك في الدوحة لا تطلع.. أنت ولدنا ونحن سعداء جدًّا بالمسيرة التي قدمتها في قطر".

شارك: