الشباب السعودي يتفق مع الجزائري بغداد بونجاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 01:30
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي توصّل لاتفاق مع بغداد بونجاح (32 عامًا) مهاجم نادي السد القطري من أجل الانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان "الزعيم" قد أعلن قبل أيام قليلة من الآن رحيل المهاجم الجزائري عن صفوفه بعد 9 مواسم كاملة قضاها معه نال فيها العديد من الألقاب والتتويجات.

وودّع السد بونجاح برسالة مؤثرة شكره فيها على جميع الأشياء التي قدمها للفريق، ورد عليه اللاعب برسالة مليئة بالمشاعر أعرب فيها عن فخره بالسنوات التي أمضاها مع الزعيم السداوي.

الشباب يتوصل لاتفاق مع بغداد بونجاح لضمه إلى صفوفه

وكشف التقرير أن نادي الشباب توصل لاتفاق مع بونجاح يقضي بانتقاله إلى صفوفه في صفقة انتقال حرّ خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد نهاية عقده مع السد يوم 30 يونيو/ حزيران القادم.

وأضاف ذات المصدر بأن "الليث الأبيض" اتفق مع بونجاح على جميع الأمور المالية والتعاقدية، ليكون الدوري السعودي هو الوجهة القادمة للدولي الجزائري بعد 9 مواسم كاملة قضاها في دوري نجوم إكسبو.

وينتظر أن يخوض الدولي الجزائري آخر مبارياته مع فريقه السد، بعد غد الجمعة 24 مايو/أيار، عندما يواجه نادي قطر في نهائي كأس أمير قطر، ويأمل بونجاح في توديع "الزعيم" بلقب جديد يضاف إلى لقب دوري نجوم إكسبو الذي حققه معه هذا الموسم.

ويعتبر بغداد بونجاح هو الهداف التاريخي لنادي السد بتسجيله 222 هدفًا في 251 مباراة خاضها بقميصه في جميع البطولات والمسابقات المحلية والخارجية.

شارك: