برناردو سيلفا: مانشستر سيتي لا يخشى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 10:46
البرتغالي برناردو سيلفا خاض مع مانشستر سيتي 49 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، عدم خوف فريقه من ريال مدريد الإسباني، حينما يحل ضيفا على النادي الملكي في مباراة مرتقبة يوم الثلاثاء المقبل لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية اليوم الأحد، والتي قال فيها النجم البرتغال: "ليس لدينا أي مشاعر خوف من ريال مدريد على الإطلاق، لماذا نخاف منهم؟".

وواصل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً حديثه بالقول: "نحترم ريال مدريد كثيرًا، نعم؛ لذلك سنحاول الحفاظ على الزخم الذي بنيناه على مدى شهرين من أجل الوصول إلى الثقة اللازمة للتغلب عليهم".

واستطرد: "فازوا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لسبب ما، سجلُ ريال مدريد الرائع في أوروبا يمنح لاعبيه ميزة نفسية على العديد من الخصوم قبل أن يجري ركل الكرة".

وواصل: "الأمر لا يتعلق بشعار القميص، أبدًا، الأمر يتعلق باللاعبين الموجودين على أرضية الملعب، إذا لم يكن لدى كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، نجوم من أمثال لوكا مودريتش وتوني كروس وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما لن يفوزوا بأي شيء؛ لأن القميص لا يفعل ذلك بمفرده".

وشدد: "سنكون أغبياء إن لم نحترمهم لكن لدينا هذا الهدف، ونحن نعلم أننا خسرنا العام الماضي في ظروف صعبة، هذه المرة سنحاول أن نجعل الأمور مختلفة".

واستكمل: "لن نكذب، هذه بالتأكيد بطولة نريد الفوز بها لأنها الوحيدة التي لم نفز بها بعد، نحن في وضع جيد للغاية للقتال من أجل البطولات الثلاث، لدينا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وهو ديربي ضد مانشستر يونايتد، سيكون رائعًا لمشجعينا ولدينا دوري أبطال أوروبا هو الكأس الذي نتمناه حقًا، وسيكون الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات في ست سنوات أمرًا يجعلنا ندخل التاريخ".

واختتم سيلفا حديثه بالقول: "لن أكون قادرًا على إخبارك أيهم أريد أكثر، أريدهم جميعًا، بشدة! سنواصل القتال، مع العلم أنه يمكننا الفوز بهم جميعًا، نعم هذه حقيقة، ومع ذلك فقد نخسرهم جميعًا أيضًا وهذه حقيقة أيضا".

يذكر أن ريال مدريد ومانشستر سيتي التقيا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022، ليحسم النادي الملكي تأهله إلى المواجهة النهائية بفوز مثير بمجموع اللقاءين 6-5، حيث حقق ريمونتادا في مواجهة الإياب بتسجيل نجمه البرازيلي الشاب رودريغو غوس هدفين في الوقت القاتل، فيما سجل كريم بنزيما هدف التأهل من ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

شارك: