برشلونة يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة إينيغو مارتينيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 17:44
برشلونة يوضح تفاصيل إصابة إينيغو مارتينيز بعد إصابته في مباراة بارباسترو بمسابقة كأس ملك إسبانيا (twitter/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة -في بيان رسمي- تفاصيل إصابة إينيغو مارتينيز، مدافع الفريق، بعد إصابته في مباراة بارباسترو بدور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ولم يهنأ إينيغو مارتينيز بعودته من الإصابة التي تعرض لها قبل نحو الشهر، حينما كان فريقه برشلونة يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، حيث خرج مصابًا بعد 10 دقائق من دخوله كبديل لأول مرة منذ تعافيه من الإصابة السابقة، في مباراة أمس أمام بارباسترو.

تفاصيل إصابة إينيغو مارتينيز

وقال برشلونة في بيان رسمي عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا): "أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت على لاعب الفريق الأول، أن إينيغو مارتينيز يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى".

ولم يكشف بيان النادي الكتالوني مدة غياب مدافعه البالغ من العمر 27 عامًا عن الملاعب، مُشيرًا إلى أنّ عودته من الإصابة تعتمد على مدى استجابته للعلاج.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في تقرير لها، إن مارتينيز سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أسابيع، ما يعني أنه سيغيب عن كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وقالت الصحيفة إن مدافع النادي الكتالوني سيكون هدفه الآن التعافي من الإصابة، والاستعداد بنسبة 100% لمواجهة نابولي الإيطالي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
الجدير بالذكر أنّ برشلونة ضمن تأهله إلى دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، عقب فوز متوقّع؛ لكن لم يكن مريحًا على حساب مضيفه بارباسترو، المنتمي إلى الدرجة الرابعة بنتيجة (2-3)، الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

شارك: