برشلونة يستهدف تعزيز خط دفاعه بنجم سالزبورغ عمار ديديتش

2023-03-26 00:18
أرشيفية- الدولي البوسني عمار ديديتش على رادار برشلونة في الميركاتو الصيفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأنّ نادي برشلونة يُراقب الدولي البوسني، عمار ديديتش، الظهير الأيمن لنادي ريد بول سالزبورغ، بهدف التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويريد النادي الكتالوني تعزيز خط دفاعه بإبرام صفقات جديدة، من أجل التنافس على المستوى القاري، بعد الإقصاء المبكر من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية المُقربة من النادي الكتالوني، فإن برشلونة يُريد التعاقد مع النجم البوسني ديديتش، وشرع في جمع المعلومات اللازمة عن اللاعب، وأعدَّ تقارير مفصلة عنه.

وقالت الصحيفة إن الأمانة الفنية بنادي برشلونة مُعجبة بقدرات ديديتش صاحب العشرين عامًا، وخاصّة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز دفاعي؛ إذ يُجيد اللعب كظهير أيمن وأيسر وقلب دفاع. 

وأوضح المصدر ذاته أنّ ما يُشجع النادي الكتالوني على التعاقد مع ديديتش، هو قيمته السوقية والتي تبلغ 10 ملايين يورو؛ إذ تُعد مُناسبة للبلوغرانا في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي. 

وقدّم ديديتش أداءً جيدًا هذا الموسم مع سالزبورغ، وشارك معه حتى الآن في 28 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة. 

يُذكر أنّ برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ولديه 68 نقطة، ويتقدم بفارق 12 نقطة عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ56 نقطة.

شارك: