أومتيتي يرغب في العودة إلى برشلونة بعد تألقه مع ليتشي

2023-03-25 14:09
الفرنسي صامويل أومتيتي يتألق في صفوف ليتشي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الفرنسي صامويل أومتيتي المعار إلى ليتشي الإيطالي، رغبته في العودة إلى ناديه الأصلي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما استطاع التغلب على سلسلة الإصابات التي لاحقته والمشاكل البدينة التي عانها الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن أومتيتي يدرك رغبة البلوغرانا في التوقيع مع مدافع في الصيف المقبل، لكن مشكلة سقف الرواتب قد تعيق الإدارة في ضم صفقة جديدة للخط الخلفي، لذا لا يمانع في العودة إلى الكامب نو والحصول على فرصة جديدة لدى المدرب تشافي هيرنانديز، بعدما تألقه في صفوف ليتشي ولفت أنظار بعض الأندية الإيطالية من أجل ضمه.

أومتيتي يرغب في العودة إلى الكامب نو

وفي سياق آخر، ارتبط برشلونة بضم إينيغو مارتينيز قلب دفاع أتلتيك بلباو في صفقة انتقال حر حيث ذكرت الصحيفة أن برشلونة يملك اتفاقًا شفهيًّا مع اللاعب؛ لكنه مشروط بوجود مساحة في سلم الرواتب للتوقيع معه.

وكان برشلونة قد راقب الفرنسي إيفان نديكا قلب دفاع آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي سيصبح حرًّا في الصيف المقبل لكنه لن يدخل في مزاد حول اللاعب، لا سيما أن هناك الكثير من الأندية الراغبة في ضمه من إنجلترا وإيطاليا بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولا يرغب برشلونة في دفع رسوم انتقال للحصول على خدمات المدافع المنتظر ضمه في الصيف المقبل وسيكتفي بالحصول على لاعب مميز مجاني يمكنه منح الإضافة اللازمة للثلاثي جولز كوندي ورونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وهم المجموعة الرئيسية التي يعتمد عليها تشافي بالإضافة إلى بعض المشاركات من ماركوس ألونسو وإريك غارسيا.

شارك: