برشلونة يرفض عرضًا مجنونًا للتخلي عن نجمه الشاب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 11:25
برشلونة يواجه مشكلات حادة في الموسم الراهن (X/Barcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض برشلونة الإسباني عرضًا مجنونًا من أحد أندية القمة في أوروبا، للتخلي عن مدافعه الأوروغواياني رونالد أراوخو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقد فضّل برشلونة تجاهل عرض ضخم من بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع أراوخو في يناير الماضي، وهو العرض الذي قدرت الصحيفة الشهيرة قيمته المالية بنحو (90) مليون يورو.

وبرز المدافع الأوروغواياني كواحد من أهم لاعبي النادي الكتالوني في المواسم الأخيرة، الأمر الذي أثار اهتمام العملاق البافاري في ظل معاناته من مشكلات دفاعية كبيرة هذا الموسم.

بايرن ميونخ يستهدف ضم لاعب برشلونة لإنهاء معاناته الدفاعية

ويبحث بايرن ميونخ عن مدافع جديد، الأمر الذي دفعه لملاحقة أراوخو البالغ من العمر 24 عامًا، عبر عرض يتضمن 80 مليون يورو مع 10 ملايين يورو أخرى إضافات.

ويعاني بايرن ميونخ من مشكلات كبيرة هذا الموسم، حيث بات مهددًا بفقدان لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه خلال المواسم الـ (11) الأخيرة، حيث يحتل المركز الثاني في البوندسليغا برصيد (53) نقطة بفارق 8 نقاط كاملة خلف المتصدر باير ليفركوزن.

أراوخو مطلوب في بايرن ميونخ

وظهر أراوخو في 19 مواجهة مع برشلونة خلال مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وأحرز هدفًا واحدًا وتلقى 4 بطاقات صفراء، كما لعب 5 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا وأسهم في تأهل فريقه إلى دور الستة عشر من المسابقة الشهيرة.

ولا يعارض أراوخو فكرة الرحيل عن "الكامب نو" في ظل مشكلات برشلونة الكبيرة هذا الموسم، لكن رفض النادي الكتالوني للعرض المالي المقدم من بايرن ميونخ رغم قيمته الكبيرة، يؤكد تمسك البلوغرانا بالمدافع الشاب والحرص على جعله أحد أهم أعمدة الفريق.

ويواجه برشلونة أزمات عدة أدت إلى إعلان مدربه تشافي هيرنانديز الرحيل بصورة رسمية نهاية هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بفارق 8 نقاط خلف الغريم التقليدي والمتصدر ريال مدريد.

جدير بالذكر أن المدافع الأوروغواياني منذ الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني لعب بصحبة برشلونة 141 مواجهة أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة بمجموع (10.677) دقيقة لعب، وسط تألق كبير عاشه في المواجهات الحاسمة كافة.

شارك: