برشلونة يرفض عرضًا ضخمًا لبيع نجمه المتألق

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 16:11
ثلاثي برشلونة لامين يامال ورافينيا وليفاندوفسكي (X/@ManagingBarca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير من الصحافة الإسبانية، الإثنين، أن نادي برشلونة رفض عرضًا ضخمًا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء نجمه البرازيلي رافينيا.

وكان رافينيا (27 عامًا) قد انضم إلى صفوف النادي الكتالوني في صيف 2022، قادمًا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 58 مليون يورو.

وبالرغم من مستواه المتذبذب منذ انضمامه، إلا أن الجناح البرازيلي أصبح لاعبًا أساسيًّا في تشكيلة تشافي هيرنانديز هذا الموسم، ونجح في إظهار مستواه في عدة مباريات كان آخرها ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، عندما نجح في تسجيل هدفين ومساعدة الفريق لحسم المباراة بثلاثة أهداف لهدفين.

برشلونة يحدد سعر بيع لاعبه 

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البرسا رفض عرضًا بقيمة 60 مليون يورو مقدم من نادٍ إنجليزي لم يتم الكشف عن اسمه، من أجل بيع رافينيا في الصيف المقبل.

البرسا يرفض عرضًا لبيع رافينيا

وأفادت الصحيفة أن برشلونة قد حدد سعر لاعبه بالفعل، بعد اهتمام عدة أندية أوروبية بضمه، وعقب العرض الأخير المقدم، حيث ترى إدارة النادي أن اللاعب يستحق أكثر من ذلك بعد مستواه في الفترة الأخيرة.

وقررت إدارة البلوغرانا أنها لن تقبل بأقل من 80 مليون يورو من أجل التفريط في اللاعب المهاري، خاصة وأن النادي قد تعاقد معه بحوالي 60 مليون يورو.

ويأتي قرار النادي بسبب اقتناع الإدارة بأن الأندية الإنجليزية لديها قدرة شرائية كبيرة، ويمكن لبعضها تقديم عرض أكبر من ذلك لرافينيا.

كان رافينيا قد جذب اهتمام عدة أندية أوروبية الموسم الماضي، حسبما أعلنت عدة تقارير وقتها، في مقدمتها نيوكاسل يونايتد وتشيلسي وأرسنال، قبل أن يقرر اللاعب الاستمرار مع برشلونة بعد رحيل عثمان ديمبيلي إلى سان جيرمان الصيف الماضي، ما فتح له الطريق للمشاركة باستمرار.

جدير بالذكر أن رافينيا قد شارك في 81 مباراة بقميص برشلونة منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 22 آخر، من بينها 8 أهداف و10 تمريرات حاسمة في 31 مباراة هذا الموسم.

شارك: