برشلونة يتوقع إيرادات قياسية من بيع كل تذاكر مباراة باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 21:27
فريق برشلونة الإسباني من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

توقع نادي برشلونة الإسباني تحقيق إيرادات قياسية من بيع التذاكر، أعلى حتى من تلك التي يحققها من مباريات الكلاسيكو ضد غريمه ريال مدريد، خلال مباراته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة غدًا الثلاثاء 16 أبريل/ نيسان أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتم بالفعل تعليق لافتة "نفدت جميع تذاكر" في ملعب (مونتغويك) الأوليمبي بإقليم كتالونيا، الذي سيستضيف المباراة المرتقبة.

وهذا ما أكدته مصادر من داخل النادي الكتالوني، التي أشارت إلى أن "الإقبال الشديد" على طلبات التذاكر كان مرتفعًا للغاية لدرجة أنه لم يتم منح أي دعوات، حيث نفدت كل التذاكر بعد ساعات قليلة من طرحها للبيع في الأسواق وفي المتاجر الإلكترونية.

الألعاب النفسية.. نقطة التحوّل في موسم برشلونة!

ومن أجل تأمين المباراة، التي تم اعتبارها عالية المخاطر، جرت الاستعانة بإجراءات أمنية أعلى من المعتاد، حسبما أكد وزير الداخلية في إقليم كتالونيا، جوان إنياسي إيلينا، في تصريحات لإذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية، حيث تم إعلان حالة الاستنفار الأمني في محيط الملعب.

وبالتحديد، أشار الوزير إنياسي إيلينا إلى أنه سيتم الدفع بـ 300 من عناصر الأمن والاستعانة بوسائل تأمين "أكثر من المعتاد".

برشلونة عاد بفوز ثمين من باريس

كانت مباراة الذهاب في باريس بملعب (حديقة الأمراء) قد انتهت بفوز برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2)، حيث سجّل للفريق الإسباني كل من رافينيا في الدقيقتين 37 و62، وأندرياس كريستنسن بالدقيقة 77، في حين أحرز لباريس عثمان ديمبيلي وفيتينيا بالدقيقتين 48 و51.

وكانت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلنت عن هوية طاقم التحكيم، الذي سيدير مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، وهو الحكم الدولي الروماني ستيفان كوفاتش، وسيعاونه فاسيلي فلورين مارينيسكو وأوفيديو أرتيني؛ وسيكون هوراتيو فيسنيتش الحكم الرابع، وجميعهم رومانيون. أمّا تقنية التحكيم عبر الفيديو "VAR"، فستكون تحت إشراف الحكم الألماني باستيان دانكيرت.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "تُعدّ هذه المباراة فرصةً ذهبيةً لفريقنا، حيث نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، ما يمنحنا أفضلية كبيرة على الخصم. ونأمل أن يتحول ملعب مونتغويك إلى مسرح يضاهي حماس ليالي كامب نو، نحن جاهزون للمباراة ونأمل في تحقيق الفوز غدًا".

شارك: