برشلونة يتلقى نبأ صادمًا بخصوص مهاجمه فيتور روكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 16:25
البرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني (X/Barca_Buzz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارها بخصوص البطاقة الحمراء، التي تعرض لها المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي (18 عامًا)، خلال فوز برشلونة 3-1 على ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري المحلي.

وتعرض فيتور روكي للطرد، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين في مواجهة ألافيس، ليغيب عن مباراة البرسا التالية بالدوري الإسباني، والمُقررة إقامتها يوم الأحد المقبل (11 فبراير/ شباط الجاري)، على أرضية ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي.

وقدّم برشلونة اعتراضًا رسميًّا على البطاقة الصفراء الثانية التي تعرض لها روكي في المباراة، لكن لجنة المسابقات أصدرت قرارها بعدم إزالة البطاقة من رصيد اللاعب، ليتأكد إيقاف الأخير عن مباراة غرناطة القادمة، حسب ما أفاد به الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

ولا يُعد قرار لجنة المسابقات نهائيًّا؛ حيث يحق لبرشلونة التقدم بطلب جديد لإلغاء إيقاف لاعبه، أمام لجنة الاستئناف، حسب ما أشارت إليه أيضًا صحيفة "سبورت".

ويمثل إيقاف روكي ضربة قوية لبرشلونة، خاصةً أن الدولي البرازيلي أظهر مؤشرات قوية على انسجامه بصورة سريعة مع منظومة عمل الفريق الهجومية، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

أرقام فيتور روكي في برشلونة

وانضم فيتور روكي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 60 مليون يورو (شاملًا الحوافز والمتغيرات)، حسب ما أفادت به تقارير صحفية متنوعة.

وشارك فيتور روكي في 7 مباريات مع برشلونة حتى الآن، كلها "لاعبًا بديلًا"، وقد تمكن من تسجيل هدفين في مباراتيه الأخيرتين مع الفريق، أمام أوساسونا وألافيس على الترتيب.

ومنح هدف روكي برشلونة الفوز (1-0) على أوساسونا، قبل أن يهز المهاجم البرازيلي شباك ألافيس، ليُسهم بصورة مؤثرة في انتصار البرسا بملعب "مينديزوروتزا".

وتمكن برشلونة من حصد العلامة الكاملة من النقاط في آخر مباراتين خاضهما الفريق بالدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة من 23 لقاءً (15 فوزًا، 5 تعادلات، 3 هزائم)، مُحتلًا المركز الثالث على سلم البطولة المحلية.

ويتخلف برشلونة بـ6 نقاط عن جيرونا الثاني، و8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، علمًا أن الريال سيستضيف جيرونا، يوم السبت المقبل، برسم الجولة القادمة من منافسات الدوري.

شارك: