برشلونة يباشر مفاوضاته لتجديد عقد ديمبيلي

2023-01-27 19:17
الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية، أن نادي برشلونة الإسباني قرر بدأ مفاوضات تجديد عقد نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، المتألق مع الفريق في الموسم الحالي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في يونيو/ حزيران من عام 2024، بعد أن كان اللاعب قد جدّد عقده مع النادي الكتالوني في الصيف الماضي، إثر مفاوضات عسيرة وتهديدات من اللاعب بمغادرة الفريق.

وقالت شبكة "بي إن سبورتس" إن برشلونة بدأ مفاوضات تجديد عقد نجمه الفرنسي، وذلك دون تقديم أي تفاصيل بخصوص العرض المقدم من النادي الإسباني، سواء تعلق الأمر بالجانب المادي وراتب اللاعب، أو مدة العقد.

لكن، وحسب المدرب تشافي هيرنانديز، فإنه يتمنى بقاء ديمبيلي مع الفريق لأطول فترة ممكنة، مع العلم أن اللاعب محل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في التعاقد معه، وسط الأنباء التي تتحدث عن إمكانية تخليه عن النجم البرازيلي نيمار في يونيو القادم، حسب تقارير إعلامية فرنسية.

وقال تشافي في تصريحات نقلها موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، اليوم الجمعة، في حديثه عن ديمبيلي: "آمل أن يبقى هنا في برشلونة لسنوات عديدة.. نحاول التأكد من أنه لا يتأذى أبدا، لا هو ولا أي لاعب آخر، إنه في المكان الذي يريد أن يكون فيه، كما يخبرني دائما وأنا أثق به".

وتابع تشافي مشيدا بقدرات الدولي الفرنسي: "بالنسبة إلي هو مهم، إنه مختلف ويحدث الفارق، من الصعب العثور على لاعبين حاسمين في مواقف فردية.. النادي يعرف ذلك. منذ التحاقي بالفريق وديمبيلي يقدم في مستوى غير عادي".

ومنذ انضمامه إلى نادي برشلونة، في أغسطس/ آب 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، خاض ديمبيلي 177 مباراة مع النادي الكتالوني لحد الآن، وسجل 40 هدفًا وقدَّم 41 تمريرة حاسمة.

شارك: