برايتون يصنع الحدث.. وهاتريك رونالدو يقود يونايتد لفوز مثير

2022-04-16 20:37
من احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو (الأول يمين) بثالث أهدافه في شباك نورويتش سيتي السبت 16 أبريل/ نيسان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صعق برايتون مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف في الوقت القاتل 1-0، السبت 16 أبريل/ نيسان، ليصبح السبيرز مهددين بفقدان المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

أقيمت المباراة في افتتاح الجولة الـ33 من البريميرليغ بملعب توتنهام هوتسبير الذي فشل طوال زمن المباراة في فك شيفرة دفاع برايتون، الذي نجح في الصمود وخطف هدف الفوز عن طريق لياندرو تروسار في وقت قاتل (ق 90).

فوز هو الثاني على التوالي لبرايتون على فريق لندني في عقر داره بعد أرسنال الأسبوع الماضي، ليصبح ثاني فريق في تاريخ البريميرليغ يفوز في مباراتين متتاليتين خارج أرضه أمام ناديين من لندن بعد نورويتش عام 2015.

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عند 57 نقطة في المركز الرابع من الجدول، أما برايتون فقد أضاف 3 نقاط ثمينة إلى رصيده الذي بات 40 نقطة يرتقي بها للمركز الـ10.

رونالدو يسجل "هاتريك" ويقود مانشستر يونايتد للفوز على نورويتش سيتي

لحساب الجولة نفسها، سجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك في شباك نورويتش سيتي، ليقود مانشستر يونايتد إلى الفوز 3-2 على ملعب "أولد ترافورد"، وحصد 3 نقاط ثمينة بالبريميرليغ.

النجم البرتغالي سجل الهاتريك الثاني له في الدوري الإنجليزي منذ عودته إلى "أولد ترافورد" في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، كما أن هذا هو الهاتريك رقم 60 للدون في مسيرته الكروية.

وأحرز رونالدو الثلاثية الأولى له في تجربته الجديدة مع مانشستر يونايتد في شباك توتنهام هوتسبير، على ملعب "أولد ترافورد"، باللقاء الذي انتهى لصالح الشياطين الحُمر بنتيجة 3-2. ووصل الدولي البرتغالي إلى 20 هدفا في جميع المنافسات هذا الموسم، فقد سجل 20 هدفا أو أكثر للموسم الـ 16 على التوالي في مشواره.

بينما واصل أرسنال نزيف النقاط بالهزيمة أمام ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانت ماري"، فقد سجل المدافع البولندي يان بيدناريك الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ44 من عمر اللقاء.

وحقق برينتفورد فوزا مثيرا (2-1) على مُضيفه واتفورد، على أرضية ملعب "فيكارج رود"، حيث سجّل متوسط الميدان الدنماركي كريستيان نورغارد أول أهداف اللقاء بالدقيقة الـ 15 لصالح برينتفورد، قبل أن يسجل النيجيري إمانويل دينيس هدف التعادل لواتفورد في الدقيقة الـ 55، وخلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، أحرز السويدي بونتوس جانسون هدفا متأخرا، ليمنح برينتفورد الفوز والنقاط الثلاث.

وبنتائج السبت 16 أبريل، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54 نقطة، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتذيل نورويتش سيتي جدول الترتيب برصيد 22 نقطة. ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 54 نقطة، بينما يقع ساوثهامبتون في المركز الـ12 برصيد 39 نقطة.

وأخيراً، يقع برينتفورد في المركز الـ11 برصيد 39 نقطة، بينما يأتي واتفورد في المركز الـ19 (قبل الأخير) برصيد 22 نقطة.

شارك: