برايان يحقق أرقامًا قياسية مع المريخ 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 16:44
المحترف الكولومبي برايان أديسلون سجل هدفًا للمريخ في مواجهة أوتوهو الكونغولي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثبّت المحترف الكولومبي برايان أديسلون أقدامه مع المريخ السوداني، وحقق أرقامًا تهديفية قياسية، وقاد فريقه لتجاوز الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا بإحرازه هدفًا في شباك أوتوهو الكونغولي، لتزداد شعبيته لدى الجماهير.

وأنهى برايان القسم الأول من النسخة 28 لمسابقة الدوري الممتاز وهو في طليعة هدافي المريخ، رغم إنه يشغل مركز صناعة اللعب، وسجل اللاعب 6 أهداف، في نسخة شهدت تراجعًا تهديفيًا واضحًا للفريق، وصنع 8 أهداف من أصل 27 هدفًا أحرزها المريخ ليكون قد وضع بصمته على أكثر من نصف أهداف الفريق، متفوقًا على جميع زملائه.

ومهد برايان لبداية نموذجية مع المريخ عندما سجل أسرع أهداف الفريق في مبارياته خارج ملعبه في البطولات الأفريقية، عندما أحرز هدفًا في الدقيقة 3 في شباك أوتوهو الكونغولي لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لرابطة أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأسهم هذا الهدف لاحقًا في تأهل الفريق بعد أن انتهت مباراة الإياب بالتعادل 0-0، لتتصدر صورته مجموعات السوشال ميديا الخاصة بجماهير المريخ احتفالًا بهدفه الذي نقل الفريق لمواجهة الشباب التنزاني في التمهيدي الثاني.

ويؤمن أيمن مبارك، رئيس نادي المريخ، بإمكانات برايان ويراهن عليه؛ إذ أكد في حديث خاص لموقع winwin قبل مجموعات الأبطال في نسختها الماضية، أن الكولومبي سيكون أحد أفضل لاعبي الفريق، وسارع لتمديد التعاقد مع اللاعب، ليرد له الدين في النسخة الحالية بإحرازه هدفًا جنّبه موجة غضب جماهيرية كبيرة بعد التخبط الذي رافق فترة الإعداد.

تزايدت شعبية برايان أديسلون وسط جماهير المريخ بعدما حرص على الانضمام لمعسكر فريقه استعدادًا للنسخة الحالية من البطولة الأفريقية، بعد أن رفض بقية الأجانب الانضمام، وتعللوا بالحرب التي نشبت بالبلاد في منتصف إبريل/ نيسان الماضي، لترتفع أسهمه وسط الجماهير التي أشادت بموقفه.

ويَعتبر أمير مصطفى الملقب بكاريكا، نجم المريخ ومدير الكرة السابق، أن برايان يعد أفضل الأجانب بالمريخ في السنوات الأخيرة، وكشف أن الكولومبي قليل الأعذار، يركز كثيرًا في تطوير مستواه.

وأضاف في حديث خاص إلى منصة winwin: "حقق الكولومبي نجاحًا كبيرًا بفضل انضباطه وتركيزه الشديد"، موضحًا أهمية هدفه الذي أحرزه في توقيت مبكر بالمباراة أمام أوتوهو"، وذلك بقوله: "إحراز الأهداف مطلع المباريات وخارج الأرض ليس سهلًا، ولا يحرزها إلا لاعب يتميز بتركيز عالٍ"، وتوقع أن يحقق اللاعب المزيد من النجاحات، قائلًا: "أعتقد أن برايان مؤهل إلى تحقيق نجاحات كبيرة، وسيسهم مع زملائه في التقدم بالبطولة".

شارك: