براون لـwinwin: فرنسا ليست مبابي فقط وإنجلترا تستطيع الفوز

2022-12-08 21:19
أرشيفية - مايكل براون نجم مانشستر سيتي السابق يثق في قدرة إنجلترا على تخطي فرنسا بكأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرفض الإنجليزي، مايكل براون، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأسبق تركيز وسائل الإعلام على نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، قبل صدام المنتخبين في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أنّ الديوك الفرنسية لا تعتمد فقط على صاحب الـ"23" عامًا. 

ويلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب فرنسا، مساء السبت 9 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "البيت"، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وتنطلق المباراة عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وتواصل "winwin" مع براون والذي سبق وأن لعب لأندية مانشستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير، وويغان أتلتيك، وفولهام، للحديث عن تلك المباراة، وقال إن مبابي لاعب كبير ولكن فرنسا تمتلك لاعبين آخرين جيدين.

وأضاف في تصريحات خاصة: "كما قال كايل ووكر في المؤتمر الصحفي بالأمس، مبابي لاعب هام، ولكن لا يُمكن الاستهانة باللاعبين الآخرين، المباراة لن تكون إنجلترا ضد مبابي ويجب التركيز على كل اللاعبين".

وواصل المحلل بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ غاريث ساوثغيت لديه ما يلزم لإيقاف خطورة فرنسا وليس مبابي فقط، لديهم لاعبون رائعون، لقد رأينا أدائهم في دور المجموعات وفي دور الـ16 وبالطبع المباراة لن تكون سهلة". 

وأكمل: "المنتخب الفرنسي قوي بالفعل، إنهم أبطال العالم، ولكن إنجلترا بها الكثير من المواهب، وقادرون على تحقيق الفوز، وسيتعين علينا الدفاع بشكل جيد والتركيز في الهجوم، لأن دفاعهم جيد أيضًا".

وختم تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن لا تصل المباراة إلى ركلات الترجيح وأن تواصل إنجلترا مشواراها حتى النهائي وتفوز باللقب". 

وسبق أن التقى المنتخب الإنجليزي مع نظيره الفرنسي، في (31) مباراة سابقة، وفازت إنجلترا في (17)، مواجهة، بينما فازت فرنسا في (9) لقاءات، وحسم التعادل الإيجابي (5) لقاءات وسجّل هجوم الأسود الثلاثة 71 هدفًا، وتلقت الشباك الإنجليزية 39 هدفًا.

شارك: