براهيم دياز يفضل زميله السابق على عائلته.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 14:12
براهيم دياز يحتفل بهدفه في مباراة لايبزيغ وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (facebook/RealMarid Fans)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد براهيم دياز أنه شعر بـ"كدمة" في الساق اليمنى، غادر على إثرها أرضية الملعب في الدقيقة 84، خلال مواجهة ريال مدريد لفريق لايبزيغ الألماني، أمس الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح دياز، في تصريحات مُتلفزة عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب لايبزيغ "ريد بول أرينا": "حاليًا، أنا لا أعلم طبيعة الإصابة. شعرت بكدمة، ولا أعلم طبيعتها الآن. سنجري مزيدًا من الفحوص، والأمر سيكون بسيطًا".

وحول الهدف الرائع الذي سجله في المباراة، أوضح دياز: "استقبلت الكرة واستدرت بها، ولاحظت أن مدافعي لايبزيغ يخافون من ارتكاب مخالفة فتقدمت، وسددت الكرة في المرمى. هدف رائع".

كما تحدث صاحب الـ24 عامًا عن انتصار الريال على لايبزيغ في الذهاب 1-0، في الوقت الذي أبدى فيه ثقته بقدرة فريقه على إحراز المزيد من الأهداف أمام أنصاره على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العودة.

وقال براهيم دياز في هذا الصدد: "صنعنا فرصًا عديدة، وكذلك المنافس. لقد كانت مواجهة جميلة، وسنسجل المزيد من الأهداف في الإياب".

براهيم دياز يتحدث عن علاقته بميلان

وتطرق براهيم دياز للحديث عن ناديه السابق، ميلان الإيطالي، الذي أمضى معه المواسم الثلاثة الماضية، قبل أن يعود إلى ريال مدريد.

وقال دياز، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي: "دعني أقول شكرًا لميلان. كانت خطوة مهمة بالنسبة إليَّ".

وأضاف دياز: "لقد كنت سعيدًا هناك، وما زلت أتابع ميلان، وسأواصل ذلك. أنا أتحدث إلى تيو هيرنانديز أكثر من عائلتي"، في إشارة إلى ارتباطه بعلاقة قوية مع لاعبي الروسونيري، وخاصةً الظهير الأيسر الفرنسي هيرنانديز.

وتابع دياز: "أنا سعيد جدًا في الريال حاليًا.. تركيزي منصب على تقديم أفضل ما لديّ هنا".

يُذكر أن براهيم دياز بدأ الموسم الحالي 2023-24 لاعبًا بديلًا في ريال مدريد، قبل أن يتمكن الجناح صاحب الأصول المغربية من فرض نفسه "عنصرًا مهمًا" بتشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وخاض دياز 28 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، منها 19 مباراة في الدوري الإسباني، مُسهمًا بـ11 هدفًا (سجّل 8 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: