بث مباشر: مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 19:57

بث مباشر: الأهلي وسموحة (Youtube \ KoraPlus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الأهلي على ملعب المقاولون العرب نظيره سموحة، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري 2024.

وخطف بيراميدز صدارة الترتيب بصورة مؤقتة بعد أن تفوق على الإسماعيلي 2-1، ليصبح فوز الأهلي ضروريًا حتى يعود إلى مركزه المفضل بفارق الأهداف، مع مباراة أقل مؤجلة لكتيبة المدرب مارسيل كولر.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن افتتح مشواره في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بفوزٍ عريض على ميدياما الغاني 3-0، ويأمل في تعويض الجماهير عن التعادل المخيب للآمال قبلها مع الجونة 1-1.

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

سموحة كانت له بداية جيدة هذا الموسم، لكن منذ أن خسر بخماسية من الزمالك وتبدلت الأحوال، وظلّ عند النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر بعد خوضه لست مباريات في المسابقة المحلية حتى الآن.

في هذا التقرير ستجد البث المباشر لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 2024.

تشكيل الأهلي اليوم أمام سموحة

يخوض الأهلي مباراة سموحة بطريقة 4-3-3 كما هي العادة، ولكن الثلاثي الهجومي مختلف عن الذي خاض مباراة ميدياما، حيث سيعتمد كولر على حسن الشحات وصلاح محسن بجانب العائد مؤخرًا بعد فترة طويلة من الإصابة، كريم فؤاد.

تشكيلة الأهلي ضد سموحة: 4-3-3

محمد الشناوي
علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أكرم توفيق
إمام عاشور - مروان عطية - محمد مجدي "أفشة"
حسين الشحات - صلاح محسن - كريم فؤاد

تشكيل سموحة أمام الأهلي

من المعروف عن المدرب أحمد سامي أنه لا يفضل الدفاع أمام الكبار مهما كانت العواقب، وتشكيلته أمام الأهلي تحمل طابعًا هجوميًا بوجود الثلاثي إسلام جابر وحسام حسن وأحمد خالد في المقدمة.

تشكيلة سموحة ضد الأهلي: 4-3-3

الهاني سليمان
طارق علاء – محمد مصطفى – أحمد حكم – محمود وحيد
عمرو قلاوة – دوكو دودو – حسين فيصل
إسلام جابر - حسام حسن - أحمد خالد

شارك: