بايرن يحدّد لاعباً من الليغا تحسّبًا لرحيل لوكاس هيرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 21:21
المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز بقميص ناديه بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر صحفية مختصّة أنّ نادي بايرن ميونخ الألماني قد وضع المدافع المحوري الإسباني، باو توريس، ضمن قائمة اختياراته المفضّلة في الخط الخلفي تحسّبًا لرحيل محتمل لنجمه الفرنسي لوكاس هيرنانديز.

وكتب الإيطالي فابريتسيو رومانو، الصحفي المختص والموثوق في أخبار الانتقالات، على حسابه في "تويتر"، أنّ الفريق البافاري يعتبر قلب دفاع نادي فياريال بديلًا مميّزًا لهيرنانديز في حال تأكّد رحيل الأخير، لا سيما أنّ الدولي الإسباني يحظى بسمعة جيّدة وخبرة واسعة على صعيد الليغا.

رومانو: بايرن ميونخ يستهدف مدافع فياريال باو توريس

وأكّد المصدر أنّ صفقة استقدام توريس (27 عامًا) لن تكون سهلة على إدارة بطل البوندسليغا، حيث ستكون المنافسة على خدمات باو محتدمة باعتباره هدفًا رئيسيًّا أيضًا لنادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي يدرّبه الإسباني أوناي إيمري.

وقد يستغلّ الـ"فيلانز" انشغال بايرن بجهود تجديد عقد هيرنانديز، ليسرّع من حسم صفقة الانتقال لمصلحته، خاصةً مع وجود المدرب إيمري، مُواطِن توريس ومدربه السابق في فريق "الغواصات الصفراء" والمعجب كثيرًا بأسلوبه.

من جانبها، تسعى إدارة النادي الألماني بكافة جهودها للمحافظة على مدافع "الديوك" بإقناعه بتجديد عقده مع الفريق، غير أنّ دخول باريس سان جيرمان على خط اللاعب بعقد مدته خمس سنوات، أربك حسابات الرئيس البافاري هيربرت هاينر.

وكان هيرنانديز ابن الـ27 عامًا قد انضم إلى بايرن ميونخ صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 80 مليون يورو، ويمتد عقده حتى نهاية يونيو/ حزيران 2024.

شارك: