بايرن ميونيخ يجتاز هوفنهايم برباعية ويعزز صدارته

2021-06-08 09:01
ليفاندوفسكي يسجل الهدف الثالث لبايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عزز فريق بايرن ميونيخ الألماني صدارته للترتيب العام لفرق الدوري الألماني لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره هوفنهايم الألماني بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ19 من البوندسليغا.

وجاءت أهداف بايرن ميونيخ من التسجيل بواسطة جيروم بواتنغ (32) وتوماس مولر (43) والمهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي (57) وسيرجي غنابري (63). بينما أحرز هدف الخاسر اللاعب الكرواتي أندري كراماريتش (44). وكان المدافع الفرنسي بنجامان بافارد قد أحرز هدفا للفريق البافاري في الدقيقة (71) إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد الرجوع لتقنية الـ"فار". وعزز البايرن صدارته للترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 22 نقطة في المركز الـ12.

وضمن ذات الجولة، فاز فريق بوروسيا دورتموند على ضيفه أوغسبورغ بنتيجة (3-1) في المباراة التي احتضنها ملعب سيغنال إيدونا بارك. وسجل ثلاثية الفائز كل من توماس ديلاني (26) وجيدون سانشو (63) وفيليكس أودوخاي، مدافع أوغسبورغ، في مرماه (75). بينما أحرز هدف الضيوف اللاعب أندري هان في الدقيقة (10). وبهذه النتيجة، رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 32 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 22 نقطة في المركز الـ13.

ونجح أيضا فريق آينتراخت فرانكفورت في الفوز على ضيفه هرتا برلين بثلاثية مقابل هدف. وأحرز للفائز كل من أندريه سيلفا هدفين (67 و90+5 من ركلة جزاء) ومارتن هينتيرغير (85). بينما سجل لهرتا المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك (66). وبهذا الفوز، رفع آينتراخت رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ليفركوزن، فيما تجمد رصيد هرتا برلين عند 17 نقطة في المركز الـ14.

وتعادل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ أمام مضيفه يونيون برلين بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب آندر آلتن فورستيري. وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب روبن كنوخه (31) وذلك قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق الحسن بليا في الدقيقة (59). وبهذا التعادل، رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 29 نقطة في المركز الثامن.

كما تعادل فريق فيردر بريمن أمام ضيفه شالكه بهدف لكل منهما في المباراة التي احتضنها ملعب فيسير شتاديون. وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق الإسباني عمر ماسكاريل (ق38) قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق كيفين موهوالد (ق77). وبهذه النتيجة، رفع بريمن رصيده من النقاط إلى 22 في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد شالكه عند 8 نقاط في ذيل الترتيب.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: