قبل مونديال الأندية.. كورونا يضرب نجمي بايرن ميونيخ

2021-06-08 09:01
بايرن ميونيخ يؤكد إصابة ليون غوريتسكا وخافي مارتينيز بفيروس كورونا المستجد (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، إصابة لاعبي الوسط ليون غوريتسكا وخافي مارتينيز بفيروس كورونا المُستجد.


وقال هانز ديتر فليك، المدير الفني لبايرن، في تصريحاتٍ، جاء بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه القادمة، ضد هوفنهايم، والمُزمع إقامتها السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 19 لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني: "ليون وخافي في العزل، وسيكونان بعيدين لبعض الوقت. من المؤسف إصابتهما سويا. تم تنسيق كل شيء مع السلطات الصحية".

وذكر بايرن ميونيخ في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن كلا اللاعبين دشن عزلا منزليا، مع استقرار حالتهما الصحية، مؤكدا غيابهما عن قائمة الفريق المدعوة لمواجهة هوفنهايم القادمة.


وتفاعل الألماني غوريتسكا مع تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ومضى لنشر رسالة إلى متابعيه بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كورونا مثل كرة القدم. اتصال واحد يكفي لقلب كل شيء رأسا على عقب. لقد اتبعت القواعد في كل الأوقات، جاء اختباري إيجابيا. من فضلكم اعتنوا بأنفسكم، بعائلتكم وبالآخرين. يمكننا هزيمة كورونا سويا".


في سياقٍ متصل، أكد بايرن تعرض حارسه البديل، الألماني ألسكندر نوبل، للإصابة على مستوى كاحل القدم، وقد كشف فليك النقاب عن إمكانية غياب اللاعب صاحب الـ 24 عاما لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.


ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على المتعثر هرتا برلين، بالدوري الألماني، خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير/شباط المقبل، قبل أن يسافر بطل أوروبا إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية؛ إذ يبدأ روزنامة منافساته بمواجهة المتأهل عن مباراة الدحيل القطري والأهلي المصري بالدور نصف النهائي للمونديال.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: