بايرن ميونيخ يتعاقد مع الهولندي دالي بليند

2023-01-06 01:49
دالي بليند أحدث صفقات بايرن ميونيخ في ميركاتو الشتاء (FCBayernAr/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الهولندي دالي بليند في صفقة انتقال حر تمتد حتى نهاية الموسم الراهن، بعد فسخ عقده مؤخرًا مع أياكس أمستردام الهولندي.

وقال حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي في بايرن ميونيخ: "يسعدنا حقًّا انضمام دالي بليند إلى الفريق، دالي مدافع مرن ومتعدد الاستخدامات يمكنه اللعب في الجانب الأيسر ووسط الملعب".

وتابع: "دالي بليند يملك خبرة دولية عالية وصفات قيادية مميزة، أنا واثق من قدرته على مساعدتنا خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري".

وخضع بليند البالغ من العمر 32 عامًا للفحوص الطبية مع بايرن ميونيخ، بانتظار ظهوره مع الفريق البافاري في المواجهة الودية أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي المقررة إقامتها، يوم الجمعة الموافق 13 يناير الجاري.

دالي بليند سعيد بالانضمام إلى بايرن ميونيخ

من ناحيته أعرب بليند عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف بايرن ميونيخ في صفقة تمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد هذا العقد عامًا آخر.

وقال بليند: "لا أطيق الانتظار للعب في بايرن ميونيخ، أريد تقديم أفضل ما لديَّ في الجزء الأكثر أهمية هذا الموسم". وتابع: "أريد الفوز بالألقاب هنا، فبايرن ميونيخ قادر على حصد كل الألقاب الممكنة، الرغبة في المنافسة على البطولات كانت أمرًا حاسمًا في قرار انضمامي".

جدير بالذكر أن بليند لعب في مسيرته مع ناديين هما أياكس أمستردام الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بانتظار خوض تجربته الثالثة مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

شارك: