الإصابة تبعد ماتيس دي ليخت عن منتخب هولندا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 17:22
ماتيس دي ليخت مدافع منتخب هولندا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إن المدافع ماتيس دي ليخت تعرض لإصابة في الساق خلال المران، وخرج من تشكيلة بلاده في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وأصيب المدافع البالغ عمره 23 عامًا، والذي خاض 41 مباراة دولية، خلال المران يوم السبت وانضم زميله في بايرن ميونخ دالي بليند بدلًا منه في التشكيلة المكونة من 23 لاعبًا.

ويغيب عن المنتخب الهولندي، بقيادة المدرب رونالد كومان، المهاجم ممفيس ديباي صاحب الـ 44 هدفًا في 88 مباراة دولية بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى أيضًا.

وتعرّض ديباي (29 عامًا) لإصابة في أوتار الركبة في نهائي آذار/ مارس خلال مباراة ودية ضد جبل طارق، وغاب عن الملاعب أكثر من شهر قبل عودته إلى صفوف فريقه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني في نهاية نيسان/ أبريل، لكنه أصيب مجددًا الشهر الماضي.

وانضم إلى تشكيلة المنتخب الهولندي مؤخرًا كل من مدافع نادي مانشستر سيتي ناثان أكي، ومدافع إنتر ميلان الإيطالي دنزل دامفريس، بعد انتهاء ارتباطهم مع أنديتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حسمه السيتي 1-0.

وتستضيف هولندا نهائيات دوري الأمم وستلعب أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي في روتردام يوم الأربعاء، وتلعب إيطاليا مع إسبانيا في المباراة الأخرى بقبل النهائي يوم الخميس، على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم الأحد القادم.

شارك: