إصابة جديدة تضرب نجم منتخب ألمانيا قبل اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 21:35
يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تعرّض حارس المرمى مانويل نوير للإصابة بتمزق في الألياف العضلية بالعضلة المقربة اليسرى، ليتأكد غياب صاحب الـ37 عامًا عن قائمة منتخب ألمانيا.

وكان نوير موجودًا في قائمة المنتخب الألماني المُستدعاة للمشاركة في مباراتين وديتين، أمام فرنسا وهولندا، يومَي السبت والثلاثاء القادمَين على الترتيب، ضمن تحضيرات المنتخبات الثلاثة، للمشاركة بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ولم يوضح الاتحاد الألماني تفاصيل أكثر عن إصابة نوير، أو مدة غيابه، بانتظار خضوع حارس مرمى بايرن ميونخ للمزيد من الفحوص الطبية.

نوير يغادر معسكر المنتخب الألماني

وعلّق يوليان ناغلسمان، مدرب المنتخب الألماني على إصابة نوير بقوله: "نوير سيغيب عن المباراتين أمام فرنسا وهولندا، وربما أيضًا عن مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند.. إنه مزعج جدًّا".

ومن المُنتظر أن يعوّض مارك أندريه تير شتيغن غياب مانويل نوير عن تشكيلة منتخب ألمانيا في المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا.

في سياق متصل، رجّح مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناغلسمان، أن يحتاج مانويل نوير إلى فترة تعافٍ، قد تمتد لبداية شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وقال ناغلسمان، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، إن مانويل نوير قد يغيب عن مباراة بايرن ميونخ المُرتقبة في بطولة الدوري الألماني، أمام بوروسيا دورتموند، والمُقررة يوم 30 مارس/ آذار الجاري.

استحقاقات مهمة تنتظر مانويل نوير مع منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ

وبالطبع، سيعمل مانويل نوير على التعافي من إصابته الجديدة، في أقرب وقت ممكن؛ حيث ينتظر بايرن ميونخ مواجهات مهمة بعد لقاء دورتموند، وأهمها ضد أرسنال الإنجليزي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك، يأمل نوير في استعادة جاهزيته البدنية والفنية، قبل انطلاق يورو 2024 بفترة كافية؛ حيث يطمح الحارس المُخضرم لقيادة منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا.

ولم يشارك مانويل نوير في أي مباراة مع منتخب ألمانيا، منذ إقصاء الفريق من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم الأخيرة "قطر 2022".

وتعرّض نوير لإصابة بليغة في الساق أبعدته أشهرًا طويلة عن الملاعب، قبل أن يستعيد جاهزيته مؤخرًا. وبعدما أشارت أغلب التوقعات إلى إمكانية مشاركة حارس بايرن ميونخ أساسيًا ببطولة أمم أوروبا 2024، تعرّض للإصابة اليوم.

يُذكر أن منتخب ألمانيا سينافس في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 من خلال المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبات إسكتلندا والمجر وسويسرا.

شارك: