هولندا تكتسح إسكتلندا وإحصائية صادمة لهالاند مع النرويج

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 01:54
من المباراة الودية بين هولندا وإسكتلندا (X/OnsOranje)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح منتخب هولندا ضيفه الإسكتلندي، وفاز عليه بنتيجة (4-0) ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقررة إقامتها في ألمانيا الصيف القادم.

ويخوض منتخب "الطواحين" مسابقة "اليورو" ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات فرنسا والنمسا والمتأهل من الفائز للمسار الأول في الملحق الفاصل، بينما سيشارك منتخب إسكتلندا في البطولة ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات ألمانيا وسويسرا والمجر.

هولندا تضرب إسكتلندا برباعية 

وفي المباراة التي لعبت على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا" في العاصمة الهولندية أمستردام، لم يرحم منتخب هولندا ضيفه الإسكتلندي، وضربه برباعية كاملة من دون مقابل.

وسجل الهدف الأول لـ"الطواحين الهولندية" في اللقاء اللاعب تيجاني رينغدبرز في الدقيقة (40)، ليضيف بعدها زميله جيورجينيو فينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة (70).

وتمكن فاوت فيغهورست من إضافة الهدف الثالث لمنتخب هولندا عند الدقيقة (84)، واختتم اللاعب دونيايل مالين المهرجان التهديفي لمنتخب بلاده، وسجل الهدف الرابع في الدقيقة (86) من المواجهة.

النرويج تخسر ضد التشيك وإحصائية صادمة لهالاند

وفي لقاء ودي آخر، تمكن منتخب التشيك من العودة بالفوز من ملعب النرويج بنتيجة (1-2). وسيشارك منتخب التشيك في كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا ضمن المجموعة السادسة، برفقة منتخبات البرتغال وتركيا والمنتخب الفائز من المسار الثالث للملحق الفاصل، فيما سيغيب منتخب النرويج عن "اليورو".

وكان منتخب النرويج هو السباق لافتتاح باب التسجيل في هذه المواجهة الودية، عبر هدف سجله لاعبه أوسكار بوب في الدقيقة (20)، ولكن منتخب التشيك نجح في تعديل الكفة عن طريق ديفيد زيما في الدقيقة (37)، ليضيف بعدها أنتونين باراك الهدف الثاني للمنتخب التشيكي في الدقيقة (85).

وسجل إيرلينغ هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إحصائية صادمة مع منتخب بلاده النرويج، بفشله في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي أمام كل من إسبانيا وجزر فارو والتشيك، وهو الأمر الذي يحدث معه لأول مرة منذ عام 2021.

وشارك هالاند في 75 دقيقة في المباراة الودية ضد التشيك، ولكنه فشل في التسجيل، ليحقق رقمًا سلبيًّا هو الأسوأ بالنسبة له منذ 3 أعوام، وتحديدًا منذ شهر مارس/ آذار 2021.

للتذكير، فإن هالاند سجل آخر مرة مع منتخب النرويج في أكتوبر/ تشرين الأول 2023، عندما وقع ثنائية في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بنتيجة (4-0) أمام قبرص، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، ويمتلك اللاعب في رصيده 27 هدفًا في 30 مباراة دولية خاضها حتى الآن مع النرويج.

شارك: