بايرن ميونيخ يرغب في ضم تراب بعد ابتعاد صفقة المغربي بونو

2023-01-02 22:45
الألماني كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني مساعيهم الحثيثة للتعاقد مع حارس مرمى خلال سوق الانتقالات الشتوية؛ من أجل تعويض غياب الحارس الأول للفريق، مانويل نوير الذي أجرى عملية جراحية شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إثر تعرضه لإصابة قوية على مستوى الساق، ستجعله يغيب عن الملاعب إلى غاية نهاية الموسم.

وأكد تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الإثنين، أن إدارة بايرن تواصلت في الساعات القليلة الماضية مع مقربين من حارس آينتراخت فرانكفوركت، كيفن تراب، وعرضت عليهم فكرة انضمام الحارس إلى النادي البافاري في يناير/ كانون الثاني الجاري، دون الحديث عن تفاصيل حول طبيعة الصفقة أو قيمتها.

ويأتي اهتمام إدارة بايرن بخدمات تراب، بعدما كانوا يتابعون مستجدات الحارس المغربي لنادي إشبيلية الإسباني، ياسين بونو، وحسب تقارير صحفية عديدة، فإن أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للفريق، كان يريد التعاقد مع المغربي، لكنه واجه بعض العثرات لإتمام الصفقة؛ بسبب عقد الحارس مع فريقه الإسباني، ما جعل الصفقة لا تتحقق.

من جهة أخرى، أشار التقرير نفسه إلى أن تراب، صاحب الـ32 عاما، قد يرفض فكرة الانضمام إلى بايرن ميونيخ في الوقت الحالي، فهو مرتاح في فريقه فرانكفورت وغير متحمس للرحيل، خاصة أنه يدرك بأن التعاقد معه سيكون ظرفيا فقط، وإلى حين تعافي نوير وعودته إلى أجواء المنافسة، ما يجعل الصفقة تتعثر قبل الاتصالات بشكل رسمي بين إدارتي الفريقين.

ويرتبط تراب مع فرانكفورت بعقد يمتد إلى غاية صيف 2024، ويلعب موسمه الرابع مع الفريق، وعدم رغبته في تغيير الأجواء، قد تجبر إدارة بايرن على توجيه تركيزها على حارس آخر، ومن المحتمل أن تعيد المغربي بونو إلى حساباتها، لا سيما أنه نال إعجاب الإدارة البافارية بعد مستواه المذهل خلال مونديال قطر 2022.

شارك: