بايرن ميونيخ يقترب من ضم الهولندي داني بليند

2023-01-05 14:38
الهولندي دالي بليند قريب من الانضمام إلى بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من التعاقد مع الهولندي دالي بليند، مدافع أياكس أمستردام السابق، لتعزيز مركز الظهير الأيسر في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية. 

ونقل الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" عن صحيفة "تليغراف" الهولندية، حديثها عن أن بايرن ميونيخ بات قريبًا من إتمام التعاقد مع دالي بليند. 

وأكد صحفي "سكاي سبورتس" وجود اتفاق بين إدارة بايرن ميونيخ والظهير الأيسر البالغ من العمر 32 عامًا، والذي سينضم إلى النادي البافاري في صفقة انتقال حُر لتعزيز مركز الظهير الأيسر.

ويهدف بايرن من هذه الصفقة لتعويض الفرنسي لوكاس هرنانديز الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في كأس العالم قطر 2022، بعد فسخ تعاقد اللاعب الهولندي بالتراضي بينه وبين إدارة أياكس قبل أيام.

وأشار رومانو في تغريدة أخرى إلى أنّ بليند سيصبح بشكل رسمي لاعبًا في بايرن ميونيخ في وقت لاحق من مساء اليوم، بعدما أجرى الفحوصات الطبية مع النادي البافاري. 

رومانو يؤكد انتقال بليند لبايرن ميونيخ

وسيوقع المدافع الهولندي على عقد مدته 6 أشهر، مع خيار التمديد في حال التوصل إلى اتفاق مع نهاية موسم 23-2022. 

يُذكر أنّ بيلند شارك مع هولندا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، الشهر الماضي، وخاض مع أياكس 13 مباراة في الدوري الهولندي، ولم يسجل أي هدف وصنع هدفين. 

شارك: