شاهد | مشجع يؤهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال بتعويذة خاصة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 12:25
فرحة مهاجم ريال مدريد خوسيلو بتوقيع هدف العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (X/lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء الماضي، يصنع الحدث حتى الآن، بسبب ما حملته المباراة من جدل تحكيمي ومفارقات غريبة.

ومن هذه القصص الغريبة التي حظيت بها القمة المدريدية-البافارية، قصة مشجّع للنادي الملكي، استعمل "تعويذة شخصية سحرية" لمساعدة فريقه على بلوغ المباراة النهائية للمسابقة، للمرة الثامنة عشرة في تاريخه.

على ملعب "سانتياغو برنابيو"، دخل النادي الملكي المواجهة متحفزًا بتعادله ذهابًا في ميونخ (2-2)، غير أنّ الأمور انقلبت رأسًا على عقب في الدقيقة (68)، عندما منح الكندي ألفونسو ديفيس التقدّم للبافاري، ليصبح ريال خارج البطولة إلى حدود الدقيقتين المجنونتين (88 و90)، حين تدخّل المهاجم البديل خوسيلو ماتو وسجّل هدفين خاطفين منحا "الميرنغي" بطاقة العبور إلى نهائي المسابقة في أمسية درامية.

مشجّع ريال مدريد وزوجته ينفّذان تعويذة خاصة

غادر مشجّع خمسيني مقعده في "سانتياغو بيرنابيو" تاركًا مواجهة ريال مدريد وضيفه بايرن ميونخ والنتيجة تؤشر إلى تقدم الأخير، ولم يكن السبب إحباطه من النتيجة واقتراب فريقه من مغادرة المسابقة، وإنّما إيمانًا منه بتحقق شيء ما في الثواني اللاحقه لمغادرته، وهو ما قام به مسبقًا في 2022.

وبمجرد خروجه من الملعب وبلوغه الشارع، تمكُّن خوسيلو من توقيع التعادل، لتعترضه إثر ذلك كاميرا البرنامج الإسباني الشهير "الشيرينغيتو" وهو بصدد مكالمة زوجته هاتفيًّا، وخلال حديثه معهم قال: "هذه خرافة. في يوم مباراة نصف النهائي أمام السيتي (2022) غادرت مقعدي الذي كنت أشاهد فيه اللقاء، وكنت أتحدث إلى زوجتي وقاموا آنذاك بتسجيل هدفين آخرين وتحقيق الريمونتادا، فقلت لها لن أغلق الهاتف لأنهم سيحققون ريمونتادا جديدة هذه الليلة".

وفي أثناء قول هذه الكلمات في لقائه الصحفي، صُدم المشجع الذي بقي في اتصال مع زوجته، بتسجيل خوسيلو الهدف الثاني فعلًا، وهو الذي يساوي بطاقة العبور إلى النهائي الأوروبي، وهو ما فجّر فرحته الهيستيرية، التي قال خلالها: "مدريد مدين لي برحلة إلى ويمبلي، يا رجل" مضيفًا: "سأخبرك، لهذا السبب أنا لا أذهب كثيرًا إلى الملعب (في إشارة إلى توقف قلبه من شدة الفرح)".

وفي سيناريو غريب ومشابه إلى حد بعيد بين عامي 2022 و2024، تمكّن ريال مدريد من انتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي في الموسم قبل الماضي، بعد تسجيل البرازيلي رودريغو هدفين في الدقيقتين (90 و90+1)، قبل أن ينجح بنزيما في توقيع الثالث بعد التمديد وحسم التأهل، وذلك على الرغم من تأخر الفريق أمام مانشستر سيتي بهدف رياض محرز إلى حدود الدقيقة (73)، وهو سيناريو مطابق تقريبًا لما قام به خوسيلو في ليلة الأربعاء الماضي أمام بايرن.

جدير بالذكر أنّ العملاق الإسباني سيكون أمام خطوة أخيرة لحصد لقبه الخامس عشر في المسابقة، التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بها أساسًا، وذلك عندما يواجه منافسًا ألمانيًّا آخر، هو بوروسيا دورتموند في 1 يونيو/ حزيران المقبل على أرضية ملعب "ويمبلي" الشهير.

شارك: