بايرن ميونخ يكتسح شالكه ويعزز موقعه في الصدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 23:07
لاعبو بايرن ميونخ يحتفلون خلال فوزهم على شالكه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز  بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني 2022-23، بفوزه على شالكه بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الثانية والثلاثين.

وتقدم الفريق البافاري بالهدف الأول في الدقيقة (21) عن طريق نجمه توماس مولر، وأضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني في الدقيقة (29) من ركلة جزاء، وسجل سيرج جنابري الهدف الثالث في الدقيقة (50)، وعاد ذات اللاعب وسجل الهدف الرابع في الدقيقة (65)، وسجل ماتيس تيل الهدف الخامس في الدقيقة (80)، وسجل نصير مزراوي الهدف السادس في الدقيقة (90).

وعزز بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني 2022-23، قبل جولتين على نهاية البطولة، حيث رفع رصيده إلى 68 نقطة، فيما تجمد رصيد شالكه عند 30 نقطة في المركز السادس عشر وهو من الفرق المهددة بالهبوط.

 وفي مباراة أخرى، فاز بوروسيا دورتموند على بوروسيا مونشنغلادباخ 5-2، ليواصل مطاردة الفريق البافاري على الصدارة مقلصا الفارق معه إلى نقطة واحدة فقط، بينما تجمد رصيد غلادباخ عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

يونيون برلين يتجاوز فرايبورغ

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، تغلب يونيون برلين على فرايبورغ بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على  استاد آندر آلتن فورستيري، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 56 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم يونيون برلين بالهدف الأول عن طريق كيفن بيهرينس بعد خمس دقائق على بداية اللقاء، وأضاف زميله  شيرالدو بيكر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (36 و38)، وقلص فرايبورغ النتيجة عبر مانويل غولد في الدقيقة (56)، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق فينتشينزو جريفو في الدقيقة (70)، قبل أن يسجل يونيون الهدف الرابع عبر عيسى العيدوني في الدقيقة (80).

وفاز فولفسبورغ على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب فوكسفاجن أرينا، ليصعد إلى المركز السادس برصيد 49، فيما بقي منافسه في المركز 14 برصيد 32 نقطة.

 وسجل هدفي فولفسبورغ جاكوب كامينسكي في الدقيقة (15) ولوكا فالدشميدت في الدقيقة (75)، بينما سجل جوشا غويلافوغي الهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة (90).

وحقق بوخوم فوزًا صعبًا على أوغسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على ملعب رورستاديون، ليصعد إلى المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، فيما بقي أوغسبورغ في المركز الـ13 برصيد 34 نقطة.

وتجاوز آينتراخت فرانكفورت نظيره ماينز بثلاثية نظيفة، ليصعد إلى المركز الثامن برصيد 46 نقطة، بينما تراجع ماينز إلى المركز التاسع برصيد 45 نقطة.
 

شارك: