أوزيل يتمنى فوز بايرن ميونخ بالدوري الألماني وبقاء شالكه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 17:30
مسعود أوزيل توج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى الدولي الألماني السابق، مسعود أوزيل، رغبته في فوز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الذي يواجه الفريق البافاري منافسة قوية على التتويج به من بوروسيا دورتموند، معربًا عن أمله في أن يتمكن شالكه، الذي تأهل في صفوفه، من البقاء في البطولة.

وأجاب النجم السابق في مقابلة مع وسائل الإعلام التابعة لمجموعة (Funke)، عن سؤال عما إذا كان يرغب في كسر هيمنة البايرن على الدوري الألماني، أجاب بالرفض، ملمحًا انتمائه إلى شالكه، الجار اللدود لبوروسيا دورتموند.

ويستضيف البايرن غدًا السبت في الجولة الـ32 من الدوري الألماني لكرة القدم، شالكه الذي من شأنه مساعدة بوروسيا في التتويج باللقب، في ظل حاجة الفريق الماسة لنقاط المباراة للابتعاد من المراكز المؤدية للهبوط.

ويبتعد الفريق البافاري حاليًا بنقطة عن دورتموند، ويطمح لتحقيق الفوز لضمان الاحتفاظ بالصدارة والاقتراب من الفوز بلقب البوندسيلغا للمرة الحادية عشرة على التوالي، أما شالكه، فيحتل المركز الخامس عشر، وتفصله نقطتان فقط عن منطقة الهبوط المباشر بعدما تمكن من مغادرة قاع الترتيب.

وعلق أوزيل على الوضع الحالي لشالكه بقوله: "كان شالكه ينافس في دوري أبطال أوروبا والآن البقاء في الدرجة الأولى سيكون نجاحًا. سيكون شيئًا عظيمًا حقًا إذا تمكن الشباب من إنقاذ الموقف".

شارك: