بعد جيسوس وزينشينكو.. أرسنال يريد ضم كانسيلو من مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 22:17
الدولي البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي المُعار إلى بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي، بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، رغبته في التعاقد مع الدولي البرتغالي، جواو كانسيلو، الظهير الأيسر لمانشستر سيتي والمُعار إلى بايرن ميونخ الألماني. 

وكان كانسيلو قد رحل عن مانشستر سيتي في يناير/كانون الثاني الماضي بنظام الإعارة إلى النادي البافاري حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد خلافات مع مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني للسكاي بلو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "إكسبريس" البريطانية في تقرير لها، اليوم الخميس، فإن أرتيتا الذي درّب كانسيلو لبضعة أشهر في مانشستر سيتي، عندما كان مساعدًا لغوارديولا، حريص على تدريب الظهير البرتغالي من جديد.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن أرتيتا يرى أن كانسيلو لاعب يُمكنه الدخول مباشرةً إلى منظومة أرتيتا التكتيكية، وسيكون مناسبًا تمامًا لأسلوبه في الغانرز. 

ويعتمد أرتيتا في مركز الظهير الأيمن، على الإسكتلندي، كيران تيرني، لكنه يرتبط بالرحيل عن الفريق في الصيف، كما أنّه يفتقد خدمات الدولي الياباني تاكيهيرو تومياسو، الذي يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة. 

وسبق وضم أرتيتا لاعبين اثنين من صفوف مانشستر سيتي، حيث تعاقد مع البرازيلي غابرييل جيسوس والنجم الأوكراني أوليكسندر زينشينكو في الصيف الماضي، والتعاقد مع كانسيلو في الفترة المُقبلة سيساعد الفريق في تعزيز مركزي الظهير الأيمن والأيسر. 

ومن المتوقع ألا يستمر كانسيلو مع بايرن ميونخ في الموسم المُقبل، بسبب القيمة المالية للصفقة، في ظل رغبة مانشستر سيتي في الحصول على مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على بيعه نهائيًا إلى النادي البافاري.

الجدير بالذكر أن كانسيلو شارك مع بايرن ميونخ في 18 مباراة بمُختلف المُسابقات حتى الآن، مُسهمًا بـ6 أهداف (أحرز هدفًا واحدًا، قدّم 5 تمريرات حاسمة). 

شارك: