بايرن ميونخ يقترب من تحويل سابيتسر إلى دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 20:13
الدولي النمساوي مارسيل سابيتسر لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية ألمانية أنّ نادي بوروسيا دورتموند دخل في مفاوضات مباشرة مع نظيره بايرن ميونخ؛ من أجل التعاقد مع الدولي النمساوي مارسيل سابيتسر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن بوروسيا دورتموند يقترب من التعاقد مع سابيتسر هذا الصيف، وأوضح التقرير أنّ الناديين في محادثات مُتقدمة بالفعل حول حسم الصفقة، حيث توجد محادثات جيدة بالفعل بين بطل ألمانيا ووصيفه في الموسم الماضي.

سابيتسر يقترب من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قريبًا من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعدما قضى نصف الموسم الماضي مُعارًا إلى مانشستر يونايتد، ولكن بوروسيا دورتموند يُصر على حسم الصفقة سريعًا.

وأقدم مانشستر يونايتد على استعارة سابيتسر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، بعد سلسلة إصابات ضربت خط الوسط؛ ولكن يونايتد لم يفعل بند شرائه لوجود خلافات مالية بين الطرفين.

وكان سابيتسر قد انضم إلى بايرن ميونخ قبل عامين، قادمًا من لايبزيغ الألماني مقابل 15 مليون يورو، ولم يتمكن من الحصول على مركز أساسي داخل النادي البافاري.

الجدير بالذكر أنّ سابيتسر خاض مع بايرن ميونخ 54 مباراة بمُختلف المُسابقات ونجح في إحراز هدفين وصنع مثلهما، وفاز بلقبي الدوري الألماني وكأس السوبر الألماني.

شارك: