تقارير: صفقة ووكر تزعج اللاعبين في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 18:55
كايل ووكر من إحدى مباريات مانشستر سيتي الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود حالة من الانزعاج في غرفة ملابس بايرن ميونخ الألماني، بالتزامن مع أحاديث راجت عن اقتراب النادي البافاري من التعاقد مع المدافع الإنجليزي كايل ووكر، بموجب عقد يمكن وصفه بـ"طويل الأمد".

وتجزم مصادر متنوعة بتوصل بايرن لاتفاق مع ووكر، يقضي بانضمام الأخير إلى قلعة "أليانز أرينا" هذا الصيف، لمدة موسمَين قادمَين، مع إدراج بند يسمح بالتمديد لموسم ثالث، وحسب ما أفاد به حساب "ترانسفير نيوز لايف" الناطق بالإنجليزية، عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، نقلًا عن تقارير، فإن عقد ووكر (33 عامًا) المُحتمل مع بايرن أزعج اللاعبين بالفريق البافاري.

صفقة كايل ووكر تزعج لاعبي بايرن ميونخ

وحسب المصدر نفسه، فإن ذلك العقد سيكسر القواعد الداخلية في بايرن، والتي تنص على عدم منح اللاعبين الأكبر من 30 عامًا عقودًا لأكثر من موسم واحد فقط.

وأكد المصدر ذاته أن تلك القاعدة لم يُستثنَ منها لاعبون كبار في تشكيلة الفريق، على غرار حارس المرمى مانويل نوير والمهاجم توماس مولر.

ومن المُتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسم بايرن ميونخ لصفقة ووكر، بعدما أخبر اللاعب قادة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي برغبته في الانتقال إلى بطل ألمانيا، حسب ما تجمع عليه تقارير متنوعة.

وانضم ووكر إلى مانشستر سيتي صيف 2017، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وخلال 254 مباراة خاضها رفقة "السيتيزنس"، سجّل الدولي الإنجليزي 6 أهداف.

وكان ووكر جزءًا من تشكيلة مانشستر سيتي المُتوجة بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-23، حيث فاز "المواطنون" بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

شارك: