بايرن ميونخ يتراجع عن فكرة ضم مدافع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 17:40
جانب من مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تراجع نادي بايرن ميونخ الألماني عن فكرة التعاقد مع الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكانت تقارير أكدت أنّ فاران مُرتبط بمغادرة مانشستر يونايتد، وسط اهتمام كبير من بايرن ميونخ بضمه، في ظل علاقته المتدهورة بمدربه الهولندي إيريك تين هاغ بسبب تفضيل الأخير الاعتماد على جوني إيفانز وهاري ماغواير.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية نقلًا عن "سكاي ألمانيا"، فإن بايرن ميونخ لا يُخطط للتحرك من أجل التعاقد مع فاران في يناير/كانون الثاني 2024.

وأوضح التقرير أنه في ظل بلوغ فاران الـ 30 عامًا، بات النادي غير متحمس للتعاقد مع مدافع قد يتجه للاعتزال أو الرحيل في غضون أربع أو خمس سنوات، إذ يفضّل التوجه نحو خيارات طويلة الأمد.

وتفكر الإدارة الرياضية لحامل لقب الدوري الألماني، في التعاقد مع مدافع شاب، وتم وضع البرتغالي، أنطونيو سيلفا (20 عامًا) مدافع بنفيكا على رادار النادي بدلًا من فاران.

لكن بايرن ميونخ لم يستقر نهائيًا على فكرة ضم أنطونيو سيلفا، إذ يعتزم النادي البحث عن خيارات أخرى تتمتع بمزيد من الخبرة للعب في نادٍ بحجم بطل البوندسليغا.

أرقام فاران مع مانشستر يونايتد

انضم الفرنسي فاران إلى مانشستر يونايتد في أغسطس/ آب 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 70 مليون يورو.

وخاض فاران 75 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد، بمجموع 5686 دقيقة لعب، وسجل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة واحدة فقط، فيما حصل على 3 بطاقات صفراء، دون أن يتعرض للطرد ولو مرة واحدة.

نجم المنتخب الفرنسي سابقًا والذي تبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو، تُوّج بلقب واحد فقط مع مانشستر يونايتد، هو كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة (2-0) على نيوكاسل.

شارك: