تين هاغ يحسم مستقبل فاران مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 13:49
الفرنسي رافائيل فاران (يمين) مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي رفقة مدربه الهولندي إريك تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الهولندي إريك تين هاغ، عن مستقبل المدافع رافائيل فاران مع نادي مانشستر يونايند الإنجليزي، في ظل الأخبار التي تحدثت عن رحيل الدولي الفرنسي في الميركاتو الشتوي القادم، بعد أن فقد مركزه الأساسي مع "الشياطين الحمر".

ويرتبط فاران (30 عامًا) بعقد مع يونايتد حتى عام 2025، ولدى النادي خيار التمديد لعام إضافي، لكن هناك عروض لكي يرحل اللاعب الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، عن النادي الإنجليزي العام المقبل.

وقال تين هاغ في تصريحات نقلها موقع "مانشستر إفنينغ نيوز" عن مستقبل الدولي الفرنسي مع مانشستر يونايتد: "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه.. إنها شائعات. فاران لاعب مهم جدًا"، وأضاف: "لكن هناك منافسة داخلية ويجب أن تكون موجودة في نادٍ كبير مثل نادينا".

وتابع المدرب الهولندي حديثه قائلًا: "حتى عندما يكون لديك لاعبان يقدمان أداء رائعًا - رافائيل فاران وهاري ماغواير - يتعين عليك أيضًا الاختيار لهذا المركز"، مشيرًا إلى أنه "سيكون لدى فاران الفرصة لاستعادة مركزه الأساسي بحلول نهاية الموسم".

وارتبط فاران بالانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث أشارت تقارير إعلامية إلى أن نادي اتحاد جدة الذي يضم في صفوفه الفرنسيين الآخرين كريم بنزيما ونغولو كانتي، يسعى للتعاقد مع فاران في يناير المقبل.

وحسب ذات المصدر، من المتوقع أن يواصل ماغواير المشاركة أساسيًا للمباراة التاسعة على التوالي مع مانشستر يونايتد، ضد إيفرتون في "غوديسون بارك" يوم غد الأحد، على أن يجلس فاران للمرة الرابعة تواليًا على مقاعد البدلاء، حيث يعتقد تين هاغ أن فيكتور ليندلوف أفضل في الجهة اليسرى من وسط الدفاع، مقارنة بالدولي الفرنسي.

أرقام فاران مع مانشستر يونايتد

انضم الفرنسي فاران إلى مانشستر يونايتد في أغسطس/ آب 2021، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 70 مليون يورو.

وحسب بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، فقد خاض فاران 72 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد، بمجموع 5686 دقيقة لعب، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، فيما حصل على 3 بطاقات صفراء، دون ان يتعرض للطرد ولو مرة واحدة.

نجم المنتخب الفرنسي سابقًا والذي تبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو، توج بلقب واحد فقط مع مانشستر يونايتد، هو كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية ضد نيوكاسل (2-0).

شارك: