بالفيديو والصور.. بلايلي يرّد على الاتهامات الفرنسية الخطيرة

2022-09-29 15:25
الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي ستاد بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، نجم نادي ستاد بريست المنافس في الدوري الفرنسي، بالدليل الموثق، على الاتهامات الفرنسية الخطيرة التي طالته في اليومين الماضيين بعد الحديث عن رغبته في الرحيل عن فريق "القراصنة"، ونيته فسخ عقده للعودة إلى اللعب في الدوريات الخليجية، والذي أحدث ضجةً واسعةً في الجزائر وفرنسا، سواء في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت بعض وسائل الإعلام الفرنسية والحسابات الجماهيرية في "السوشيال ميديا" والمقربة من نادي بريست باتهامات خطيرة لبلايلي، صوّرته في ثوب اللاعب "غير المحترف" و"الهمجي" و"اللّامبالي"، عندما أكدت أنه "حطّم الشقة التي خصصتها الإدارة له بطريقة همجية، ما كلفها مبلغ 50 ألف يورو لإجراء الإصلاحات والترميمات اللازمة".

بلايلي كشف سبب تغيبه عن جلسة تصوير بريست بشهادة طبية

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن خروج بلايلي عن النص لم يتوقف عند ذلك الحد، إذ "قام بتخريب غرف فنادق، ما وضعه ضمن القائمة السوداء بكل فنادق مدينة بريست"، مشيرةً إلى تعمده الغياب عن جلسة تصوير رسمية للنادي و"إرساله أحد أقربائه للقيام بالاختبارات البدنية قبل بداية الموسم"، دون نسيان قضية "سهراته وخرجاته في العاصمة باريس" و"عصيانه لقرارات الإدارة والمدرب دير زاكاريان".

ولم يتردد نجم منتخب الجزائر في الرد على كل هذه الاتهامات التي تجاوزت كل الحدود، حسب متابعين، وذلك بنشر بعض الصور والفيديوهات على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي صوّره قبل يوم واحد فقط من مغادرته شقته أكبر دليل على تسليم شقته في حالة جيّدة ونظيفة بعيدًا عن كل الأخبار التي تحدثت عن تحطيمها وتخريبها.

وعلى عكس ما تم الترويج له في وسائل الإعلام الفرنسية، ظهرت الشقة في الفيديو بحالة جيّدة ومرتبة، وأرفق بلايلي صورةً أخرى مع الفيديو وعلّق قائلًا: "هذه هي الشقة الشهيرة التي تم الحديث عنها. قبل يوم واحد من تسليم المفاتيح، لا تتكلموا من فراغ من فضلكم"، في إشارة إلى الاتهامات الموجهة إليه والتي أظهرته في صورة الشخص الهمجي، وتُظهِر الصور والفيديو الشقة في حالة جيّدة ومرتبة، على عكس ما تم الترويج له في وسائل الإعلام الفرنسية.

ونشر الدولي الجزائري أيضًا صورةً لشهادة طبية تبرر غيابه عن جلسة التصوير الرسمية للنادي، والتي علّق عليها وكيل أعماله، قائلًا: "لم أرغب في الخوض في هذا الجدل، لكن ها هو الدليل بالصورة (الشهادة الطبية).."، مضيفًا: "عندما غاب يوسف (بلايلي) عن جلسة التصوير كان مريضًا وبالدليل"، قبل أن يوّجه رسالة إلى وسائل الإعلام الفرنسية: "من فضلكم أيها الصحفيون كفاكم الكلام دون أدلة".

لقطات من منزل بلايلي قبل يوم واحد من مغادرته إلى الجزائر

وتابع: "اتركوا يوسف (بلايلي) يحل قصته مع فريقه"، وأردف: "يوسف متحمس ليكون حاسمًا وفي أفضل مستوياته الفنية"، وأرفق مع المنشور صورة الشهادة الطبية وبرنامج نادي بريست ليوم 6 سبتمبر/ أيلول، والذي تضمن جلسة التصوير، في إشارة إلى أن الجلسة كانت في نفس اليوم الذي استخرجت فيه الشهادة الطبية للاعب الجزائري.

ولم تتسرب لحد الساعة أي معلومات جديدة عن إمكانية فسخ عقد يوسف بلايلي لعقده مع ستاد بريست الفرنسي، حيث يُنتظَر جلوس وكيل أعماله (والده) على طاولة المفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي، مع وجود أمل ضئيل لتواصل الشراكة بين الطرفين.

شارك: