بالفيديو.. تعرض حافلة فريق غريميو البرازيلي للرشق بالحجارة

2022-02-27 23:11
بعض الضرر الذي لحق بحافلة فريق غريميو البرازيلي بعد تعرضها للرشق بالحجارة (twitter/Gremio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرضت حافلة فريق غريميو البرازيلي للرشق بالحجارة، في أثناء توجهها لخوض مباراة أمام الغريم التقليدي إنترناسيونال، يوم السبت 27 فبراير/ شباط، ضمن منافسات دوري ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل، ما تسبب بإصابة عدد من لاعبي الفريق الموجودين في الحافلة.


ووقع الحادث عندما كانت حافلة الفريق تمر من أمام حديقة بها نحو 100 مشجع، هاجم عدد منهم الحافلة، وفقا لشهود للشرطة التي اعتقلت اثنين من المشتبه بهم.

إصابة عدد من لاعبي فريق غريميو البرازيلي بسبب رشق حافلة الفريق بالحجارة


بحسب ما أورده نادي غريميو على حسابه الرسمي في "تويتر"، فإن اللاعب الباراغوياني ماتياس بياسانتي يُعد واحدا من بين اللاعبين المصابين، فقد اصطدم حجر بوجهه خلال الحادث، وأشار النادي إلى قيامه بإبلاغ اتحاد ولاية ريو غراندي دو سول بعدم خوض المباراة التي كانت مقررة في نفس اليوم "السبت".


وأوضح النادي أن بياسانتي عانى من صدمة في الجمجمة، بالإضافة إلى أخرى في الفخذ، لكن الفحوصات الأولى أشارت إلى عدم معاناته من كسر.

فيديو نشره نادي غريميو البرازيلي يوثق حادثة الاعتداء

 

حادثة الاعتداء الثانية على حافلات الأندية في البرازيل خلال أيام

يأتي حادث غريميو بعد يومين من آخر مشابه حدث لفريق باهيا البرازيلي يوم الخميس الماضي 24 فبراير؛ إذ تعرضت حافلة الفريق لهجوم بعبوة ناسفة في أثناء توجهها إلى ملعب "أرينا فونتي نوفا" في مدينة سلفادور لخوض مباراة في كأس منطقة الشمال الشرقي في البرازيل.

شارك: