سواريز يكشف عن خططه المستقبلية بعد انتهاء موسم البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 11:46
الأوروغواياني لويس سواريز بقميص نادي غريميو نوفوريزونتينو البرازيلي (X/LuisSuarez9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث النجم الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة وليفربول سابقًا، عن خططه في الفترة المقبلة بمسيرته الكروية، بعد انتهاء فترته مع نادي غريميو البرازيلي.

وكان المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا قد انضم إلى صفوف الفريق البرازيلي في يناير الماضي، بصفقة انتقال حر بعد رحيله عن ناسيونال مونتيفيديو الأوروغواياني، قبل أن ينتهي عقده هذا الشهر مع انتهاء الموسم الكروي في البرازيل.

وأشار المهاجم السفاح إلى احتمالية أخذه قسطًا من الراحة بعد موسم شاقٍ صعبٍ شارك خلاله في العديد من المباريات، على أن يحدد بعد ذلك واجهته المقبلة، وسط أنباء باقترابه من الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي ليرافق زميله السابق ليونيل ميسي.

تصريحات سواريز

وأكد سواريز في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، عن احتياجه الراحة لبعض الوقت والاستمتاع بعائلته قبل أن يتخذ قراره النهائي.

وقال البيستوليرو عن مستقبله: "أشعر بالألم، جسدي يتحدث نيابةً عني. أريد أن أستمتع ومن ثم أقرر بنفسي بعد مسيرة طويلة". وتابع: "أحتاج إلى الراحة والاستمتاع مع عائلتي.. ومن ثم يعرف القدر أين سأكون في المستقبل".

ويُعَدّ النجم الأوروغواياني أبرز اللاعبين الذي ارتبط اسمهم بالانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي مؤخرًا، ليلتحق بزملائه السابقين في برشلونة، ليونيل ميسي وسيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا، إلّا أن اللاعب لم يؤكد ذلك بعد.

وكان سواريز قد رحل عن النادي الكتالوني في صيف 2020 بعد 6 مواسم قضاها الهداف، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمين، ومن ثم الرحيل عن أوروبا والعودة إلى ناديه السابق ناسيونال مونتيفيديو والذي بدأ مسيرته معه، والانتقال لغريميو بعد ذلك.

جدير بذكره أن سواريز شارك في 52 مباراة هذا الموسم مع غريميو في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وصناعة 17 آخر (الأكثر في الدوري البرازيلي).

شارك: